أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 31 / 3 / 2015

الثلاثاء، 31 مارس 2015 11:32 م
أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 31 / 3 / 2015 ميسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإسبانى ليوم الثلاثاء 31 / 3 / 2015

أزمة تجديد عقد راموس


تسود حالة من الغضب الشديد داخل نادى ريال مدريد تجاه مدافع الفريق، سيرجيو راموس فى ظل تمسكه بمطالبه المالية، وعدم تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2017 المقبل.

وكشفت شبكة "الكونفندسيال" الإسبانية، عن تفاصيل مفاوضات راموس مع ريال مدريد فى الفترة الماضية، حيث يريد النادى الملكى رفع راتب لاعب إشبيليه إلى 6 مليون يورو بزيادة نصف المليون عن راتبه السابق، ولكن صاحب هدف العودة لدورى أبطال أوروبا يريد 9 مليون يورو سنويا والريال يرفض ذلك.

ميسى يثير القلق فى برشلونة


يعيش نادى برشلونة الإسبانى حالة من القلق بسبب إصابة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، والتى من المحتمل عن تبعده عن الودية الثانية مع منتخب بلاده ضد الإكوادور والمحدد لها، فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، على غرار غيابه عن الودية الأولى ضد السلفادور السبت الماضى.

نيمار أفضل لاعب برازيلى فى أوروبا


تسلم المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، اليوم الثلاثاء، جائزة أفضل لاعب برازيلى فى الملاعب الأوروبية لعام 2014.

وذكر الموقع الرسمى لبرشلونة على الإنترنت، إن مهاجم الفريق الكتلونى تسلم الجائزة المقدمة من رابطة "سامبا فوت" صباح اليوم، بعد حصوله على نسبة 29.2% من إجمالى الأصوات، متفوقا على مواطنيه ميراندا وفيليبى ميلو.

مودريتش: لولا كرة القدم لأصبحت "جرسونًا"


كشف الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أنه قد ينتهى به الأمر للعمل "جرسونًا" لولا أنه أصبح لاعب كرة قدم.

قال مودريتش فى حديثه للأطفال الرياضيين فى زغرب العاصمة الكرواتية، نقله موقع "فوتبول" الإسبانى: "ربما كنت عملت جرسونًا لولا أننى أصبحت لاعب كرة قدم".


موضوعات متعلقة..


الأمير على بن الحسين يستهدف أفريقيا لمساندته فى انتخابات الفيفا

أجويرو الجديد يغازل برشلونة من أجل ميسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة