ضبط مدير مجمع تعليمى بالفيوم يزور أوراقا رسمية بالفيوم

الثلاثاء، 03 مارس 2015 01:57 م
ضبط مدير مجمع تعليمى بالفيوم يزور أوراقا رسمية بالفيوم أختام – صورة أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم بالتنسيق مع وحدة مباحث الأموال العامة من ضبط مدير مجمع للتعليم الأساسى بمدينة الفيوم، ومقيم بمركز إطسا، متهم بتزوير وتزييف المحررات والأوراق الحكومية على جهاز الحاسب الآلى، واستخدام أختام شعار الجمهورية المزورة للعديد من الجهات وعرضها على المواطنين الراغبين فى استخراج هذه المحررات بمقابل مادى.

وبتفتيش منزل المتهم ضبط وبحوزته 4 أختام لديوان محافظة الفيوم وجهاز حاسب آلى ومشتملاته، وطابعه ألوان ليزر، والعديد من الأوراق المزورة.

تحرر عن الواقعة محضر إدارى مركز شرطة إطسا، وبعرض المتهم على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيق.

كان اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مباحث الأموال العامة بورود معلومات بقيام المدعو "جابر. أ. ع" مدير مجمع للتعليم الأساسى بمدينة الفيوم، ويقيم بمركز إطسا بتزوير وتزييف المحررات والأوراق الرسمية على جهاز حاسب آلى، واستخدام أختام شعار الجمهورية المزورة للعديد من الجهات وعرضها على المواطنين الراغبين فى استخراج هذه المحررات بمقابل مادى.

بعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات، وبمداهمة منزل المتهم عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم بحوزته 4 أختام تقرأ بصمتها محافظة الفيوم الديوان العام محافظة الفيوم مديرية التربية والتعليم، ومحافظة الفيوم ادارة الفيوم التعليمية شئون الطلبة والامتحانات، خاتم مدموغ لقرار رقم 28912 كودى، وجهاز حاسب آلى بمشتملاته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة