"التعليم" تعلن مناقصة طباعة كتب العام الجديد.. و9 مارس فتح المظاريف الفنية

الثلاثاء، 03 مارس 2015 10:53 ص
"التعليم" تعلن مناقصة طباعة كتب العام الجديد.. و9 مارس فتح المظاريف الفنية د. محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، عن مناقصة طباعة الكتب الدراسية للعام الدراسى 2015، 2016، حيث اعتمدها الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، على أن يتم فتح المظروفات الفنية 9 مارس الجارى.

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه تم تحديد 500 جنيه ثمن كراسة الشروط، بالإضافة إلى وضع تأمين ابتدائى لأى متقدم قيمته وصلت إلى 75 ألف جنيه، على الحزمة الواحدة للكتب، على أن يتم استكمال هذا التأمين بقيمة 5% من قيمة العقد، لافتا إلى أنه تم وضع شرط لأصحاب المطابع بضرورة التقدم بمظروفين فنى يحتوى على الأوراق المطلوبة وآخر مالى.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم اعتماد كراسة والشروط الخاصة بها على رأسها وجود سجل تجارى "سارى" وشهادة تسجيل لمصلحة الضرائب وبطاقة ضريبية وسجل صناعى "سارى" وشهادة عضوية غرفة الطباعة لمن يتقدم للحصول على المناقصة.

وأشار المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن قطاع الكتب أجرى معاينات لما يقرب من 100 مطبعة، لافتا إلى أنه حتى الآن لم تتقدم أى مطبعة بأوراق المناقصة بشكل رسمى.

وأوضح المصدر أن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم وافق على عدة لجان لإتمام المناقصة، منها لجنة فتح المظاريف ولجنة فتح المظاريف المالية ولجنة البت فى المتاقصة، مشددا على أنه سيتم معاملة المتقدمين للحصول على المناقصة طبقا للطاقة الإنتاجية بكل مطبعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة