ميسى يلتقط صورًا تذكارية مع نجوم الرياضة الأمريكية

السبت، 28 مارس 2015 03:14 م
ميسى يلتقط صورًا تذكارية مع نجوم الرياضة الأمريكية ميسى مع فريق ريدسكينس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص لاعبو فريق ريدسكينس واشنطن الأمريكى على التقاط صور مع الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، والذى يتواجد حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقام معسكر منتخب بلاده هناك.

التقط ليونيل ميسى صورة مع لاعبى فريق ريدسكينس حاملًا قمصان فريقهم مطبوعًا عليه اسم ورقم قميصه 10 الذى يرتديه مع البارسا ومنتخب الأرجنتين.

لاعب الهوكى يلتقط صورة تذكارية مع ميسى


كما التقط لاعب الهوكى الروسى أليكس أوفكين المتواجد حاليًا فى أمريكا، صورة خاصة مع ميسي، معربًا عن سعادته برؤية المهاجم الأرجنتيني، مشيرًا إلى أنه حريص دائمًا على متابعة كرة القدم خاصة النجوم أمثال ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو والبرازيلى رونالدينيو.

نجوم الرياضة الأمريكية يحاصرون ميسى


من جانبها، أشارت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية إلى أن نجوم الرياضة الأمريكية كانوا حريصين على تبادل القمصان مع ليونيل ميسى بعد مباراة السلفادور المحدد لها، الليلة، ولكن بعد الشكوك حول مشاركة البرغوث فى المباراة بسبب الإصابة جعلتهم يحضرون إلى مقر تدريب منتخب التانجو، أمس، لالتقاط صورًا مع اللاعب فى غرفة خلع الملابس.

مشاركة ليونيل ميسى فى لقاء السلفادور تبدو مستحيلة خاصة بعدما واصل المهاجم الأرجنتينى الغياب عن التدريبات، أمس الجمعة، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد مطلع الأسبوع الماضى.
 - 2015-03 - اليوم السابع


أخبار متعلقة


- ميسى يهدى حذاءه الجديد لجاره الأرجنتينى

- ميسى مُهدد بالغياب عن التانجو فى وديتى السلفادور والإكوادور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة