بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر برعاية وزارة السياحة

السبت، 28 مارس 2015 12:00 م
بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر برعاية وزارة السياحة المهندس خالد رامى وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد رامى، وزير السياحة، على رعاية بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر، خلال الفترة من 29 مارس حتى 4 أبريل المقبل، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة الأقصر.

تأتى البطولة فى إطار استراتيجية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لدعمهما المستمر للأنشطة السياحية والرياضية التى تجرى على أرض مصر، ولما تمثله البطولة من تجمع دولى وعربى للمهتمين برياضة البلياردو على مستوى العالم، ولما لها من مردود إيجابى على الحركة السياحية.

من جانبه أكد سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن البطولة يشارك فيها ما يقرب من 148 لاعبا ولاعبة من 20 دولة من مختلف دول العالم، وهى "ألمانيا، اليونان، إسبانيا، البرتغال، الدنمارك، بلجيكا، هولندا، السويد، إيطاليا، النمسا، التشيك، بيرو، الإكوادور، اليابان، تركيا، فيتنام، كوريا، فرنسا، المكسيك"، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة للبطولة.

وأضاف اللواء أحمد حمدى، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحه ورئيس قطاع السياحة الداخلية، أن استضافة هذه الأحداث الرياضية تسهم بشكل كبير فى عملية الترويج للأنشطة السياحية الرياضية بمصر، خاصة فى الأماكن السياحية التى تلقى اهتماما من السائحين.



موضوعات متعلقة:



- مشاركة 32 لاعبا على مستوى العالم فى بطولة الجونة للاسكواش أبريل القادم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة