بالتفاصيل.. إجراءات قبول تظلمات مسابقة الـ30 ألف معلم بالبحيرة

الخميس، 26 مارس 2015 02:40 ص
بالتفاصيل.. إجراءات قبول تظلمات مسابقة الـ30 ألف معلم بالبحيرة عدد كبير من أصحاب التظلمات
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن الإجراءات التى تتخذها المديرية لاستقبال التظلمات الخاصة بمسابقة الـ30 ألف معلم.

وأضاف الدكتور إبراهيم التداوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم إعداد استمارة إلكترونية على موقع المديرية والصفحة الرسمية الخاصة بها، يقوم المتظلم بالدخول إليها وملئها إلكترونيا، مشيرا إلى وجوب اتباع عدة خطوات فى هذا الأمر وهى كالتالى:-

1- الدخول إلى استمارة التظلم من الترتيب بمسابقة الـ30 ألف معلم بمحافظة البحيرة بإحدى الطرق الآتية:-

أ- الدخول إلى الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة www.doe.gov.eg ثم فتح الرابط الخاص باستمارة التظلم.

ب- الدخول إلى الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة www.facebook.com/doe.gov.eg ثم فتح الرابط الخاص باستمارة التظلم.

ج- الدخول مباشرة إلى الرابط الخاص باستمارة التظلم عبر الرابط التالى http://goo.gl/forms/iiUXo5ZXrZ.

2- يتم ملء الاستمارة الخاصة بالتظلم بعناية فائقة ثم الضغط على الزر Submit، حيث إنه عند وجود أى خطأ تقع مسئوليته على المتظلم نفسه، علماً بأنه سوف تظهر رسالة تفيد أنه قد تم استلام الطلب بنجاح.

3- من خلال الصفحة الرسمية للمديرية على "فيس بوك" سيتم تحديد مواعيد الحضور لمقر تقديم التظلمات "بمدرسة التعاون الإعدادية بنات بجوار المديرية"، ومعه أصل المستندات الدالة على صحة تظلمه لتقديمها للجنة، حيث إنه سوف تحدد لكل فئة من أنواع التظلمات موعدا محددا بدءاً من العام الأربعاء.

المستندات المطلوبة:-

أ‌- أصل المؤهلات.
ب‌- بطاقة الرقم القومى.

وأوضح التداوى أنه تم تشكيل لجنة لتلقى أوراق الذين تم ترشيحهم مكونة من أعضاء من شئون العاملين والتعيينات والشئون القانونية والأمن والحاسب الآلى، وذلك لتلقى مسوغات التعيين ومراجعتها والتأكد من صحتها تمهيداً لإرسالها للوزارة، حيث يتم يوميا الإعلان على الصفحة الرسمية للمديرية، وعلى الموقع الرسمى عن المرشحين الذين سيتم التعامل معهم فى اليوم التالى من خلال اللجنة بمدرسة الملك فيصل الإعدادية بنين بدمنهور، وسيتم التعامل مع المرشحين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة