رسائل قدامى نجوم الكرة لـ"محمد صلاح".. محمود معروف: حسدناك لما جبت 6 أهداف..حازم الهوارى: تنبأت أن تصل عالميا..وغريب:روح نادى تلعب فيه متقعدش..وليد صلاح الدين:حوار خارجية إيطاليا والسيسى يؤكد تأثيرك

الأربعاء، 25 مارس 2015 02:22 ص
رسائل قدامى نجوم الكرة لـ"محمد صلاح".. محمود معروف: حسدناك لما جبت 6 أهداف..حازم الهوارى: تنبأت أن تصل عالميا..وغريب:روح نادى تلعب فيه متقعدش..وليد صلاح الدين:حوار خارجية إيطاليا والسيسى يؤكد تأثيرك محمد صلاح
كتب إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهه الناقد الرياضى محمود معروف رسالة إلى اللاعب المصرى محمد صلاح قائلا: "يا صلاح حسدناك بعد ما جبت 6 اجوان فى 7 ماتشات، حسدناك صحيح وبدليل إن بعدها ضيعت كورتين فى القائم"، ربنا يوفقك خليك زى ما أنت قدوة للأجيال الجديدة".

وأضاف الناقد الرياضى محمود معروف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الكورة الإيطالية زادت شعبيتها فى الشارع المصرى، بعد التحاق محمد صلاح بالدورى الإيطالى وله دور كبير فى حب الكورة الإيطالية.

وأوضح أن مشروع دورى بيبسى للمدارس، نجح فى صناعة نجوم كان أبرزهم محمد صلاح، مؤكدا أن المشروع سيكون لها مردود كبير خلال الفترة المقبلة، مرددا "يا سلام لما نلاقى 5 محمد صلاح فى إسبانيا".

حازم الهوارى: محمد صلاح مشرف مصر


ووجه حازم الهوارى، نائب رئيس الاتحاد السابق، رسالة إلى اللاعب المصرى محمد صلاح قائلا: "مشرف مصر"، مؤكدا أنه تربطه به علاقة شخصية، موضحا أنه قد تنبأ له أن يصل إلى هذا المستوى العالمى، حتى أصبح نموذجا لكل الموهبين.

وأضاف حازم الهوارى، نائب رئيس الاتحاد السابق، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاهتمام بالبراعم شىء مهم ومصر مليئة بالموهبين، ولكن يحتاجون إلى من يضعهم على أول الطريق الصحيح، متمنيا أن يشرفوا مصر فى كل دول العالم، ويجب على الموهبين أن يغتنموا الفرصة.

شوقى غريب لـ"صلاح":متروحش أى نادى تقعد فيه روح النادى اللى هتلعب فيه على طول"


وقال الكابتن شوقى غريب، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، "محمد صلاح، مشرف كل الكرة المصرية فى أوروبا"، ونصحه قائلا: "متروحش أى نادى تقعد فيه روح النادى اللى هتلعب فيه على طول".

وطالب الكابتن شوقى غريب من خلال "اليوم السابع"، الموهبين بالالتزام والتركيز فى التدريبات حتى يتمكنوا من الوصول إلى المنتخبات.

وقال الكابتن وليد صلاح الدين، نجم الأهلى السابق، حينما يقوم وزير خارجية إيطاليا بمخاطبة رئيس الجمهورية عن اللاعب محمد صلاح، هذا يؤكد مدى تأثير اللاعب فى الدورى الإيطالى"، موضحا أن محمد صلاح أبرز مشروع دورى بيبسى للمدارس.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة