"التعليم": فوز الأقصر بالمركز الأول فى مسابقة أوائل الطلبة

الأربعاء، 25 مارس 2015 05:03 م
"التعليم": فوز الأقصر بالمركز الأول فى مسابقة أوائل الطلبة محب الرافعى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمى للغات، إنه تم تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة على مستوى القطاع الخامس يشمل مديريات قنا والأقصر وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر.

وأضاف أن فعاليات المسابقة تمت بين طلاب محافظات القطاع الخامس على مدار يومين، وتضمن اليوم الأول إجراء مسابقات تنافسية بين الطلاب فى مواد "الرياضيات - اللغة العربية - الكيمياء - علم النفس والاجتماع – التاريخ".

وأضاف سعد حسب بيان صادر عن الوزارة أن اليوم الثانى تضمن إجراء مسابقات تنافسية بين الطلاب فى مواد (اللغة الإنجليزية – الفيزياء – الأحياء – الجيولوجيا وعلوم البيئة – الفلسفة والمنطق – الجغرافيا، لافتًا إلى تجميع ومراجعة درجات اليومين من قبل هيئة الإشراف على المسابقة بالتعليم الثانوى بديوان عام الوزارة وأسفرت نتيجة المسابقة بين طلاب القطاع الخامس عن احتلال محافظة الاقصر للمركز الأول .

جدير بالذكر أن التصفيات النهائية للمسابقة بين الخمس مديريات التعليمية الفائزة بالمركز الأول على مستوى كل قطاع لتحديد المديريات التعليمية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجمهورية تتم خلال الفترة من 28-31 الشهر الجارى بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة وذلك لاختيار الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة