محافظ المنوفية يقرر صرف إعانة شهرية لأرملتين

الثلاثاء، 24 مارس 2015 04:16 م
محافظ المنوفية يقرر صرف إعانة شهرية لأرملتين هشام عبد الباسط محافظ المنوفية خلال لقائه الأسبوعى بالمواطنين
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، لقاء المواطنين الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور مصطفى بيومى السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، حيث استمع المحافظ لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات للزراعة والصرف الصحى وغيرها من الطلبات الخاصة.

وأصدر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قرارات فورية بشأن بعض شكاوى المواطنين، وإحالة البعض الآخر للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين.

كما استمع محافظ المنوفية إلى شكوى أحد المواطنين بقرية طنبشا مركز بركة السبع يطلب فيها موافقة وزارة الزراعة على بناء مدرسة على قطعة أرض وفرتها القرية بمساحة 16 قيراطا، جزء منها لم يدخل الحيز العمرانى، وعلى الفور أصدر محافظ المنوفية توجيهاته بالمعاينة على الطبيعة ومخاطبة وزير الزراعة للبت فى الأمر.

كذلك أمر هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بصرف إعانة شهرية لمدة عام لأرملة تعول 4 أبناء أكبرهم 9 سنوات وأصغرهم 3 سنوات، وأخرى تم إيقاف معاشها من الشئون الاجتماعية، وطالب بفحص أسباب وقف المعاش ومساعدتها بإعانة شهرية لمدة عام من صندوق الكوارث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة