أخبار الدورى الإيطالى يوم 24 / 3 / 2015

الثلاثاء، 24 مارس 2015 11:20 م
أخبار الدورى الإيطالى يوم 24 / 3 / 2015 محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإيطالى ليوم الثلاثاء 24 / 3 / 2015، حيث شهد اليوم وصول النجم المصرى محمد صلاح المحترف بصفوف فريق فيورنتينا اإميطالى للانضمام للمنتخب الوطنى، كما أن إنتر ميلان يريد التعاقد مع تشيك.

صلاح ينضم لمعسكر المنتخب


انضم محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم، والمحترف فى صفوف فريق فيرونتينا الإيطالى إلى معسكر المنتخب المقام حاليا فى مدينة السادس من أكتوبر، استعدادا لمواجهة غينيا الاستوائية، المقرر لها الخميس المقبل وديا.

وحضر محمد صلاح للقاهرة الثلاثاء قادما من إيطاليا وتوجه إلى معسكر المنتخب المصرة الثلاثاء، من أجل المشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من الأربعاء لخوض المباراة الخميس.

إنتر يبحث عن حارس


يسعى مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالى، للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الموسم المقبل، بعد الأنباء القوية التى ترددت عن رغبة السلوفينى سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى الفريق فى الرحيل عن النيراتزورى.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن عقد هاندانوفيتش سوف ينفذ بنهاية الموسم المقبل، كما أنه لا يرغب فى تجديد تعاقده مع الإنتر، لذا يفكر مسئولو الإنتر فى التعاقد مع التشيكى بيتر تشيك، حارس تشيلسى، أو الإسبانى بيبى رينا، حارس بايرن ميونيخ.

مدرب الإنتر يرفض الأجانب فى المنتخب الإيطالى


أعلن روبرتو مانشينى، المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالى لكرة القدم، صراحة أنه يقف ضد وجود لاعبين ولدوا فى الخارج ضمن صفوف المنتخب الإيطالى، إلا أن المدير الفنى الوطنى لمنتخب إيطاليا أنطونيو كونتى دافع عن قراره باستدعاء إيدر مارتينز، صاحب الأصول البرازيلية إلى صفوف فريقه.


موضوعات متعلقة..

- رونالدو يكشف عن قميص منتخب البرتغال الجديد

- ميسى يخسر معركة صانع الألعاب ويكتسح بـ"الأهداف"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة