أحمد أيوب: المحللون تجنوا على جاريدو.. واحتراف شباب الأهلى "مؤجل"

الثلاثاء، 24 مارس 2015 08:12 م
أحمد أيوب: المحللون تجنوا على جاريدو.. واحتراف شباب الأهلى "مؤجل" أحمد أيوب المدرب العام للأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلى أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأحمر تعرض لظلم وتجنى من المحللين والإعلام بسبب الانتقادات والهجوم الموجه له بعد تذبذب مستوى الفريق فى الفترة الماضية، لأن الجميع يعقد مقارنات بينه وبين البرتغالى مانويل جوزيه، وهو ما يعد ظلمًا، مشيرًا إلى ضرورة أن يكمل جاريدو تجربته لنهايتها ومن ثم يتم تقييمه.

وشدد أيوب فى تصريحات لبرنامج الملاعب اليوم الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام، على أن جاريدو لديه فكر ويبنى فريقا جديدا بخلاف أنه يدرب فى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى فى تاريخه، ولابد أن يكون الحكم عليه بعد فترة من الوقت، مؤكدا أن مستوى الفريق الأحمر فى تحسن بخلاف أن جاريدو نجح فى تحقيق بطولة السوبر المحلى والكونفدرالية وخسر لقب السوبر الأفريقى فقط بضربات الحظ الترجيحية، إضافة إلى عدم وجود فريق أداؤه ثابت بصفة مستمرة.

وأوضح المدرب العام للأهلى أن الجهاز الفنى يركز من أجل الاستعداد الجيد لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، كاشفا أنه قدم تقريرا لجاريدو عن موقف فريقى المغرب التطوانى وكانو بيلارز النيجيرى، المنتظر أن يلتقى الأهلى مع أحدهما فى دور الـ16 للبطولة الأفريقية، باعتبار أن دور الجهاز المعاون تقديم التقارير اللازمة للمدير الفنى عن الفرق المنافسة.

وأشاد أيوب بمستوى المغرب التطوانى الذى يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين ويجيد اللعب على ملعب النجيل الصناعى، مشيرا إلى أن كانو بيلارز فريق جيد ويفتقد 5 لاعبين مصابين بسبب الهجوم المسلح، الذى تعرض له الفريق النيجرى من الجماعات المتطرفة.

وأضاف أن توقف الدورى أضر الأهلى أكثر مما أفاده خاصة أن أداء الأهلى فى المباريات الأخيرة بالدورى قبل تجميده كان من أفضل الفرق، وأثر قرار تجميد المسابقة على الفريق الأحمر بالسلب، مؤكدا أن النيجيرى بيتر إيبى لاعب مميز ويحتاج بعض الوقت للتأقلم مع الفريق، مشددا على أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة لهجوم الفريق الأحمر.

وأردف أيوب أن فكرة رحيل لاعبيه الشباب أمثال محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى للاحتراف الخارجى مؤجلة وصعب تنفيذها فى هذا التوقيت، لأن اللاعبين مطالبين بإعطاء النادى حقه قبل التفكير فى خوض تجربة، مشيرا إلى أن أكثر من لاعب أفصح له عن رغبته فى خوض التجربة مثل تريزيجيه.

واختتم أيوب تصريحات بالتأكيد على أن عدم الاعتماد على أحمد خيرى لاعب الوسط رؤية فنية من الجهاز الفنى، لأن ظروف اللاعب مختلفة لاسيما أن اللاعب تعرض لإصابة وعندما عاد للمشاركة فى المباريات لم يقدم ما ينتظره منه الجهاز الفنى أو يقنع جاريدو.


اخبار متعلقة:


-مدرب الأهلى يكشف نقاط القوة فى بطل المغرب

- مدرب الأهلى يراقب مباراة المغرب التطوانى وكانو بيلارس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة