وفد "الطيارين" يغادر القاهرة لبحث تعاقد أعضاء النقابة مع شركات إندونيسية

الأحد، 22 مارس 2015 01:53 ص
وفد "الطيارين" يغادر القاهرة لبحث تعاقد أعضاء النقابة مع شركات إندونيسية مطار القاهرة
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر وفد من نقابة الطيارين القاهرة متجها إلى إندونيسيا منذ قليل يضم خالد رفعت ممثلا عن وزارة الطيران المدنى وأحمد مشعل ومحمد عصام وشهاب عزمى من نقابة الطيارين للتفاوض مع مسئولى شركات الطيران فى إندونيسيا لضم أكبر عدد من الطيارين غير العاملين للسوق الإندونيسى، على أن تتبع هذه الخطوة دراسة العديد من السوق الجوى فى مختلف الدول، بهدف إيجاد حل لأزمة الطيارين غير العاملين والذين تجاوزوا الـ 800 طيار.

يأتى ذلك فى إطار التنسيق بين وزارة الطيران المدنى مع نقابة الطيارين، لبحث سبل إيجاد فرص عمل لهم داخل الشركات المصرية والأجنبية، وتقديم كل التسهيلات والتى من شأنها زيادة فرص العمل.

ومن جانبه صرح الطيار خالد رفعت، أمين صندوق نقابة الطيارين وعضو لجنة الطيارين غير العاملين بوزارة الطيران، قبل مغادرة المطار، أن وفد نقابة الطيارين حصل على كامل الدعم من وزارة الطيران المدنى برئاسة الطيار حسام كمال، لإنهاء أزمة الطيارين غير العاملين بفتح أسواق العمل بمختلف دول العالم أمامهم بالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة التعاون الدولى.

وأبدى رفعت تمنياته بالتوفيق لمساعدى وزير الطيران المدنى الجديدين، الذين تم اختيارهما فى وقت سابق، مشيرا إلى أنه تشرف بالترشيح إلى هذا المنصب، مؤكدا أن كل العاملين بقطاع الطيران جميعا سيظلوا متواجدين فى أى موقع من أجل الاستمرار فى خدمة البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة