تنظيم داعش ينشر قائمة بـ 100 عسكرى أمريكى ينوى قتلهم

الأحد، 22 مارس 2015 01:07 م
تنظيم داعش ينشر قائمة بـ 100 عسكرى أمريكى ينوى قتلهم صورة أرشيفية
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر قراصنة معلوماتية يؤكدون انتماءهم لتنظيم داعش لائحة باسماء مئة عسكرى امريكى بقصد قتلهم، موضحا اسماءهم وعناوينهم المفترضة كما قال المركز الامريكى لمراقبة المواقع الاسلامية (سايت) الاحد.

واضاف موقع سايت ان هذه المجموعة التى تعرف نفسها ب"قسم قراصنة المعلوماتية ل(تنظيم) داعش" نشرت على الانترنت هذه المعلومات بشأن افراد من مختلف وحدات الجيش الامريكى بما فى ذلك صورهم ورتبهم.

واكد الموقع انه قام برصد هذه المعلومات على خوادم وقواعد البيانات ورسائل الكترونية للحكومة.

واضاف ان العسكريين المئة المستهدفين شاركوا فى الحرب على تنظيم داعش فى سوريا والعراق واليمن.

وردا على اسئلة صحيفة نيويورك تايمز قالت وزارة الدفاع ومكتب التحقيقات الفدرالى (اف بى آي) انهما تبلغا هذه التهديدات ويحققان حول الموقع.

ونقلت الصحيفة عن مصدر عسكرى تأكيده ان معظم المعلومات المنشورة يمكن عامة الوصول اليها وان خوادم الحكومة لا يبدو انها تعرضت للقرصنة.

وفى الاشهر الاخيرة تمت قرصنة وسائل اعلامية ومؤسسات اميركية عدة من قبل قراصنة معلوماتية يؤكدون انتماءهم الى تنظيم داعش .
وطلبت مشاة البحرية الامريكية اليوم الاحد من طواقمها "توخي الحذر" بعدما نشر داعش لائحة باسماء وعناوين عسكريين وحث مناصريه على قتلهم.

وقال اللفتنانت كولونيل جون كالدويل ان "الحذر واجراءات الحماية القصوى يبقيان اولوية للقيادات وطواقمها". واضاف "يُنصح افراد المارينز وعائلاتهم بالتحقق من تحركاتهم على شبكات التواصل الاجتماعي والتأكد من تعديل اجراءات الخصوصية للحد من توفر معلومات شخصية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة