خلال لقاء وزير الاستثمار..

سفير المغرب: الملك محمد السادس يريد شراكة حقيقية مع القاهرة

السبت، 21 مارس 2015 11:21 ص
سفير المغرب: الملك محمد السادس يريد شراكة حقيقية مع القاهرة جانب من لقاء سفير المغرب مع وزير الاستثمار
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أشرف سالمان، وزير الاستثمار، محمد سعد العلمى، سفير المغرب بالقاهرة، بحضور عدد من المسئولين بكل من وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، شهد اللقاء مناقشة سبل دعم وتنمية العلاقات الاستثمارية والاقتصادية بين البلدين وبحث موقف استثمارات الشركات المغربية فى مصر.

ووجه سفير المغرب بالقاهرة التهنئة لوزير الاستثمار على نجاح مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى، مشيراً إلى مشاركة عدد كبير من الشركات المغربية من القطاع العام والقطاع الخاص المهتمة بالتواجد الاستثمارى فى مصر أو زيادة استثماراتها القائمة بالفعل.

وأكد السفير محمد سعد العلمي، خلال اللقاء، رغبة واهتمام الملك محمد السادس عاهل المغرب فى الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين مصر والمغرب إلى شراكة حقيقية فى مختلف المجالات والقطاعات.

من جانبه أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار، اهتمام وزارة الاستثمار فى الاستمرار فى تهيئة مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمار الأجنبى المباشر المحلى والعربى والأجنبى، خاصة من الدول العربية الشقيقة حتى تستفيد شعوب هذه الدول من المزايا الاستثمارية والعائد المرتفع على الاستثمار فى مصر.

وأشار وزير الاستثمار إلى أن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى خطوة على طريق الإصلاح الاقتصادى، مؤكداً استمرار الحكومة المصرية فى دعم الاستثمار الجاد الذى يضيف قيمة مضافة للاقتصاد الوطنى ويوفر فرص عمل لمواجهة وخفض معدلات البطالة والفقر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة