هاشتاج "الإمارات فى قلوب المصريين" الأول على "تويتر" ردا على إساءة "الإخوان" لـــ"الشعب الشقيق" لإحداث وقيعة بين البلدين.. نشطاء: "ولاد زايد غاليين علينا".. ويوجهون رسالة لــ "الإرهابية": ده حب ربانى

الإثنين، 02 مارس 2015 06:01 م
هاشتاج "الإمارات فى قلوب المصريين" الأول على "تويتر" ردا على إساءة "الإخوان" لـــ"الشعب الشقيق" لإحداث وقيعة بين البلدين.. نشطاء: "ولاد زايد غاليين علينا".. ويوجهون رسالة لــ "الإرهابية": ده حب ربانى العلم المصرى والإماراتى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج جديد بعنوان "الإمارات فى قلوب المصريين"، والذى احتل المرتبة الأولى على قائمة الأكثر تداولا على موقع التغريدات الصغيرة، وذلك ردا على نشطاء جماعة الإخوان المحظورة بعد تدشينها هاشتاج ضد دولة ‫‏الإمارات لإحداث وقيعة بين الشعبين المصرى والإماراتى، بنشر تصريحات مغلوطة.
 - 2015-02 - اليوم السابع

محاولات إحداث تأزم فى علاقات البلدين ستفشل



الأمر الذى رفضه المصريين المحبين للشعب الإماراتى، مشددين على طبيعة العلاقة الوطيدة بين البلدين، على المستويين الحكومى والشعبى، معتبرين أن أى محاولة لإحداث خلل أو تأزم فى هذه العلاقات ستبوء بالفشل الذريع.

ولاد زايد غاليين علينا



وطالب النشطاء بضرورة نشر الهاشتاج على صورة كبيرة لرد الجميل للشعب الشقيق‬، وكانت الجملة الأكثر تداولاً واستخداماً خلال الهاشتاج، التى تعتبر بمثابة رسالة من المصريين إلى الأشقاء فى الإمارات، هى "ولاد زايد غاليين علينا وهيفضلوا فى القلب"، كما علق آخرون قائلين: اللى وقف جنبك يا بلادى وأنتى فى وقت الصعب".
 - 2015-02 - اليوم السابع

هاشتاج الإمارات ينتشر بصورة واسعة



وأكدوا أن هاشتاج الإمارات وانتشاره بهذه الصورة الواسعة قد آثار حزن لدى نشطاء المحظورة قائلين: "هاشتاج جاب للإخوان وأذنابهم جلطة، يا إخوانى ده حب ربانى لا يفرقه إشاعاتكم أو مكائدكم"، فيما علق آخر، عاشت مصر بلد الحضارة والتاريخ، عاشت الإمارات بلد الرقى والتحضر.. عاشت دار زايد الخير.

الإمارات فى قلوب المصريين



وقال آخر، الإمارات فى قلوب المصريين شعب واحد وقلب واحد وغصبآ عن أى واحد، وأضافوا ساخرين واضح إن هاشتاج # الإمارات_فى_قلوب_المصريين مضايق الإخوان قوى وواضح إن فيه إجماع على أنهم محروقين.

رسالة شكر للشعب المصرى



ووجه أحد النشطاء رسالة شكر للشعب الشقيق قائلا: كل الشكر والتقدير لأشقائنا فى مصر على مشاعرهم الجميلة نحو الإمارات، وأقول لهم إن مصر فى قلوب وعيون الإماراتيين، وعلق آخر، الإخوان يفبركوا من هنا وتلاقى الشعب المصرى والإماراتى بقوا شعب واحد وبيحبوا بعض جدا وهو دا اللى إحنا عاوزينه، وعبر آخر قائلا: السكة تهون عليا، طول مانت معايا فيها، لو تتصعب شوية، أنت تعدينى بيها، وأكدوا أن لجان الأعداء بيغيروا حروف الهاشتاج عشان ميبقاش ترند طب بالعند.

وأضاف آخر، عروبتنا عايشة بينا وكمان بتعيش معانا ودى حاجة عايشة فينا وف ميتنا وهوانا، واستكمل آخر، بحبك يا بلدى مصر تحياتى لدولة الإمارات العربية المتحدة بجد ناس محترمة وشعب محترم وقادة محترمين حفظ الله البلدين.


موضوعات متعلقة:


هاشتاج "الإمارات فى قلوب المصريين" الأعلى تداولاً على "تويتر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة