بعد أغنيته الشهيرة "Happy" "ويليامز" يدخل عالم الكتابة بــ"أطفال سعداء"

الإثنين، 02 مارس 2015 02:06 م
بعد أغنيته الشهيرة "Happy" "ويليامز" يدخل عالم الكتابة بــ"أطفال سعداء" فاريل ويليامز
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد مغنى الراب "فاريل ويليامز" صاحب الأغنية الشهيرة "Happy" للدخول إلى عالم الأدب بإعداده كتابا للأطفال بعنوان "أطفال سعداء" الذى سيتم نشره صيف هذا العام، وقد حقق فيديو كليب أغنيتة "Happy" عام 2013 نجاحا ساحقا بأكثر من أربعمائة مليون مشاهدة على اليوتيوب، كما أصبحت الأغنية الأكثر تحميلا فى المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وفى دول أخرى، وبيع منها أكثر من عشرة ملايين نسخة حول العالم، ومن المعروف عن "ويليامز" نجاحه فى أكثر من مجال حيث حقق نجاحا فى مجال الإنتاج، والأزياء، وكتابة الأغانى، ثم دخل مجال الغناء ونجح فيه أيضا، لذلك يطلق علية الرجل الذى يمكنه فعل أى شىء.

وقد تم الإعلان عن توصل"فاريل ويليامز" إلى اتفاق مع دار نشر "بينجوين" لكتب المراهقين لنشر أربعة كتب مصورة، سيحتوى الكتاب الأول على قصص مختلفة مرفق معها صور فوتوغرافية للعديد من الأطفال السعداء فى جميع أنحاء العالم على غرار فيديو كليب "Happy" بما يعكس المعنى الحقيقى للبهجة، وسيتم نشر الكتاب فى يوم 22 سبتمبر هذا العام.

وتحدث "دون يسبيرج" رئيس دار نشر بينجوين قائلا "سوف يتم طباعة 230 ألف نسخة للكتاب فى الطبعة الأولى"، مضيفا "فاريل لديه رسالة مهمة وملهمة عن كيفية جعل الفرد أفضل ونحن فخورون لمساعدته على تقاسم هذا الشعور مع الأطفال صغار".

جدير بالذكر أن "فاريل ويليامز" هو مغنى وكاتب أغانى راب ومنتج ومصمم أزياء أمريكى، ولد فى 5 إبريل 1973 فى ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


موضوعات متعلقة..



أستاذ تاريخ يؤكد: التاريخ الإسلامى فى مصر برىء من تدمير الآثار.. وعمرو بن العاص وضعها على أبواب المساجد احتراما لها.. والأمير بدر الجمالى "طعم" أسوار القاهرة التاريخية بتحف فرعونية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة