بالفيديو والصور.. رواد مواقع التواصل يسخرون من نشيد "صليل الصوارم" الداعشى.."الزعيم" يحصل على نصيب الأسد.. وصوفينار منسجمة.. ومحمود عبدالعزيز وهنيدى وجزلئوم واللمبى وعلاء ولى الدين أشهر الراقصين

الإثنين، 02 مارس 2015 03:52 م
بالفيديو والصور.. رواد مواقع التواصل يسخرون من نشيد "صليل الصوارم" الداعشى.."الزعيم" يحصل على نصيب الأسد.. وصوفينار منسجمة.. ومحمود عبدالعزيز وهنيدى وجزلئوم واللمبى وعلاء ولى الدين أشهر الراقصين الراقصة صافيناز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد انتشار نشيد "صليل الصوارم" الذى يؤديه أفراد الجماعة الإرهابية "داعش" قام عدد من محترفى برنامج "فوتوشوب" بتركيب الأغنية على عدد من المشاهد الكوميدية من الأعمال الفنية الشهيرة التى تداولها الكثيرون عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة " تويتر" و "فيس بوك "، كونه يحمل جرعة كوميدية مركزة.



جاء فى مقدمة الفيديوهات الكوميدية، رقصة النجم محمود عبد العزيز بفيلم "الشقة من حق الزوجة"، بينما كان للزعيم عادل إمام نصيب كبير من مشاهد أفلامه مثل "الإرهابى" و "عريس من جهة أمنية" و "التجربة الدنماركية" التى تم تركيبها بأغنية "صليل الصوارم" حيث ظهر بكل مقطع فيديو عادل إمام وهو مندمج كعادته فى الرقصات.



شخصية " حزلئوم " الشهيرة التى قدمها الفنان أحمد مكى كان لها فيديو خاص من أكثر الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، كما كان لفيلم "الناظر " نصيب من عدد الفيديوهات التى ظهر بأحدها النجم الراحل علاء ولى الدين وأحمد حلمى ومحمد سعد وكأنهم يرقصون على الأغنية.

	الراقصة صوفينار - 2015-01 - اليوم السابع

الراقصة صوفينار



كما دخل قائمة النجوم الذين شاركوا بالرقص على نشيد "صليل الصوارم" كل من محمد هنيدى وخالد الصاوى وطلعت زكريا وسعد الصغير ومحمد سعد والراقصة صوفيناز وغيرهم الكثيرون.

















علاء ولى الدين - 2015-01 - اليوم السابع

علاء ولى الدين



النجم محمد سعد - 2015-01 - اليوم السابع

النجم محمد سعد



	صوفينار ترقص على

صوفينار ترقص على "صليل الصوارم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة