"احتراف المصنوعات الجلدية اليدوية" ورشة مكثفة بدرب 1718

الأربعاء، 18 مارس 2015 10:04 م
"احتراف المصنوعات الجلدية اليدوية" ورشة مكثفة بدرب 1718 أرشيفية – مصنوعات يدوية
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاوزة تعملى شنطة فى بيتك من الجلد الطبيعى، وممكن تحترفى الهواية ويبقى لك مشروعك الخاص.. تحت عنوان "احترف المصنوعات الجلدية" يقدم درب 1718 كورس مكثفا يبدأ فى العشرين من مارس الجارى فى فن المصنوعات الجلدية مع المدربة رضوى يوسف.

وذكرت نورهان علاء المسئولة الإعلامية بدرب 1718 أن المركز منذ أن بدأ عمله هدفه ببساطة، دفع الحركة الفنية المعاصرة، والتواصل مع معظم الفئات الاجتماعية فى مصر، لافتة إلى أن الباحثين عن احتراف هذه الصنعة كثيرون، ومنهم من لا يعرف كيف يوظف حرفته، ولهذا قررنا بدء هذا الكورس مع أحد المعروفين فى هذا المجال.

وأشارت إلى أن مدة الكورس من 20 مارس حتى 25 أبريل، بواقع 10 حصص، وتبدأ مواعيده الجمعة من 7 إلى 10 مساءً والسبت من 10 صباحاً إلى 1 ظهراً.

جدير بالذكر أن رضوى يوسف مقدمة الورشة قامت من قبل بتقديم ورشة احتراف المصنوعات الجلدية 3 مرات فى تحرير لاونج و4 مرات فى بيت الرصيف، وأن درب 1718 مركز للثقافة والفن المعاصر، وهى منظمة غير ربحية تعمل منذ عام 2008، وتشمل مبانيها مجموعة متنوعة من المساحات الداخلية والخارجية التى تستضيف وسائل فنية مختلفة وفعاليات ثقافية، وتقدم حفلات رقص وحفلات موسيقية فى الأماكن العامة بجميع أنحاء مصر، كما يقدم درب 1718 ورش العمل والبرامج والمبادرات لتوعية وإرشاد الفنانين الناشئين، ويوفر لهم مساحة لعرض أعمالهم جنبا إلى جنب مع الفنانين المشهورين.


موضوعات متعلقة :

-"الفلسفة والتعبير".. تعلم إخراج ما فى مجتمعك من فنون إبداعية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة