فاروق فلوكس:دورى فى"الراقصة والسياسى"سبب مشاكل لأبنائى مع زملائهم بالمدرسة

الثلاثاء، 17 مارس 2015 01:49 ص
فاروق فلوكس:دورى فى"الراقصة والسياسى"سبب مشاكل لأبنائى مع زملائهم بالمدرسة فاروق فلوكس
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان فاروق فلوكس، إن دوره فى فيلم "الراقصة والسياسى"، للنجمة نبيلة عبيد، والفنان الراحل صلاح قابيل، جاء بترشيح من الكاتب وحيد حامد، ولذلك لم يتردد فى قبول الدور، رغم أنه لرجل "شاذ"، معلقًا: لم أكن أتصور أن أؤديه بهذه البراعة، مؤكدًا أن هذا الدور سبب له العديد من المشاكل، وبالتحديد مع أولاده بسبب زملائهم فى المدرسة.

وأضاف فلوكس، خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة"، والذى يعرض على شاشة قناة CBC، للفنانة الكبيرة والمنتجة إسعاد يونس، فى حلقة بعنوان "المشخصاتية"، قائلاً: دراست الهندسة وكنت نابغًا فيها، وشاركت كفدائى متطوعاً فى حرب 56 وقضيت 55 يومًا مع الفدائيين دون علم أسرتى.

وعن عمله بالفن قال: علاقتى بالتمثيل بدأت بعدما أخذنى أبو بكر عزت لأداء دور فى مسرحية صامتة على مسرح الجامعة، وقال إن لقب "فلوكس" جاء بالصدفة عندما كان يداعبه أحد أصدقائه بهذا الاسم، واستمر معه إلى الآن وكشف أن الشاعر الكبير أحمد رامى أخبره أنه "اسم نبات" لا ينمو إلا فى المياه الراكدة.

وقال إن الكميا بينه وبين الفنان سيد زيان كانت سببًا فى تألقه فى مسرحية "سيدتى الجميلة"، وكان أجره 25 جنيهًا، مشيرًا إلى أن النص الذى كتبه المؤلف بهجت قمر أقوى من النص الأصلى لأنه يحوى مشاهد رائعة غير موجودة فى النص الأصلى، واستمر عرضها 3 أشهر و18 يومًا، وهى مدة طويلة فيما يتعلق بالعروض المسرحية حينذاك.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة