بالصور والأسماء.. الأمهات والآباء المثاليون على مستوى الجمهورية.. الحاجة "سميرة" تحصد المركز الأول.. وإيناس تنال لقب الأم البديلة.. وعبدالفتاح يوسف يفوز بلقب الأب المثالى.. وفاطمة شعلان الابنة البارة

الثلاثاء، 17 مارس 2015 01:50 م
بالصور والأسماء.. الأمهات والآباء المثاليون على مستوى الجمهورية.. الحاجة "سميرة" تحصد المركز الأول.. وإيناس تنال لقب الأم البديلة.. وعبدالفتاح يوسف يفوز بلقب الأب المثالى.. وفاطمة شعلان الابنة البارة غادة والى وزيرة التضامن
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على كشف أسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، والذى أعلنته وزارة التضامن الاجتماعى، بعدما تقدمت بعض المؤسسات والجمعيات والشركات الكبرى لتقديم الهدايا العينية للأمهات والأسر الخمس الأوائل، الذين سيتم تكريمهن فى عيد الأم، بينما يتسلم باقى الفائزات مكافآت مادية.

الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية


وعلى مستوى الجمهورية، حصلت سميرة فرحات أحمد محمد، من الفيوم على لقب الأم المثالية، وصفاء محمد خليفة عصر من أسيوط على المركز الثانى، وحصدت المركز الثالث منى عبد القادر أحمد محمود من الأقصر.

الآباء المثاليون


أما بالنسبة للآباء المثاليين، فحصل عبد الفتاح محمود يوسف من القليوبية، على لقب الأب المثالى الأول، وحصل محمود متولى المرسى من الدقهلية على مركز الثانى، ومحمد محمد الحسينى النحاس من دمياط حصل على المركز الثالث.

الابنة البارة


ونالت إيناس على على بارومة، من الغربية، لقب الأم البديلة، وحصلت فاطمة شعلان منير رمضان، من محافظة الوادى الجديد على لقب الابنة البارة، ونال مجدى محمد على إبراهيم من القاهرة، على لقب الابن البار.

اضافة..



فى محافظة القاهرة حصلت دولت شافعى محمد من القاهرة على لقب الأم المثالية، وحصل أحد أبنائها على بطولة دولية من ذوى الاحتياجات الخاصة، أما بالنسبة للأمهات المعيلات، حصلت امال حسن جابر أبو الدهب من الجيزة، وصيصة أبو جوح النمر من الأقصر.

	أسماء الأمهات المثاليات والآباء المثاليين على مستوى الجمهورية- 2015-03 - اليوم السابع

أسماء الأمهات المثاليات والآباء المثاليين على مستوى الجمهورية



وجاء ترتيب الأمهات المكرمات على مستوى الجمهورية، نادية عزت توفيق الطحاوى، الأم المثالية على محافظة الجيزة، وأمل صالح مدنى بأسوان، ونادية يحيى أبو الحسن بجنوب سيناء، وزينب عبد الستار على معوض بالبحر الأحمر، بشرى جاب الله جبر جاب الله بمحافظة الشرقية، وسميحة السيد محمود سيد ببنى سويف، وفايزة أحمد أحمد سعيد بشمال سيناء، وفوزية أحمد محمد عمارة بمحافظة القاهرة، وفاطمة عبد ربه متولى بمحافظة الدقهلية.

أسماء الأمهات المكرمات على مستوى الجمهورية- 2015-03 - اليوم السابع

أسماء الأمهات المكرمات على مستوى الجمهورية



وحصدت أشجا زكريا حسن محرم، المركز الأول للأمهات المكرمة بمحافظة القليوبية، ونجاح حسن ندا على بمحافظة المنيا، آمال رمضان شحاتة أحمد بمحافظة الإسكندرية، عطيات محمود أحمد شاهين بالبحيرة، وسميت محمد زكى الزينى بدمياط.

أسماء الأم البديلة والابن البار والابنة البارة- 2015-03 - اليوم السابع

أسماء الأم البديلة والابن البار والابنة البارة



وحصلت سامية مصطفى السيد العشرى على لقب الأم المثالية بمحافظة الغربية، وسامية عبد الواحد محمد فتيح بمحافظة الإسماعيلية، وفاطمة سيد أحمد منصور بمحافظة الوادى الجديد، وسرية محمد حسين خليل الضبع بمحافظة المنوفية، كوثر محمود أحمد محمد بمحافظة السويس، سناء عبد السلام السيد محمد المنياوى بمحافظة مرسى مطروح، ونعناعة سلوانس بادير بمحافظة سوهاج.




موضوعات متعلقة..



- "صيصة" الأم المثالية بالأقصر.. تنكرت فى زى رجال 40عاما لتربى أبناءها


- ننفرد بأسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية


- بالفيديو..ماسحة أحذية بـ”100 راجل”..تنفق على 5أولاد وطالبة جامعية ومرشحة كأم مثالية


- دار الإفتاء: الإسلام جاء لتكريم الإنسان والاحتفال بعيد الأم جائز شرعا


- يسرا ورجاء الجداوي وسحر رامي تحتفلن مع سيدات المجتمع بـ "عيد الام"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة