ملك البحرين يعود إلى المنامة ويبعث برقية شكر للرئيس السيسى

الأحد، 15 مارس 2015 05:32 م
ملك البحرين يعود إلى المنامة ويبعث برقية شكر للرئيس السيسى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين إلى المملكة قادما من شرم الشيخ بعد أن ترأس وفد مملكة البحرين فى أعمال مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى.. مصر المستقبل" الذى اختتم جلساته اليوم.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية بنا إن ملك البحرين قد بعث برقية شكر وتقدير إلى أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيما يلى نصها:

"فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يطيب لنا بعد مشاركة إخواننا أصحاب الجلالة والفخامة والسمو فى أعمال مؤتمر (دعم وتنمية الاقتصاد المصرى – مصر المستقبل) أن نعرب عن شكرنا العميق والتقدير البالغ لفخامتكم وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة على ما قوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة، عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التى تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

ويسعدنا أن نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا فى هذا اللقاء الذى جمعنا بالإخوة أصحاب الجلالة والفخامة والسمو للتشاور حول دعم وتنمية الاقتصاد المصرى لتحقيق الاستقرار والتقدم والازدهار لجمهورية مصر العربية الشقيقة، وإننا إذ نتمنى لجمهورية مصر العربية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم على فخامتكم وعلى الشعب المصرى الشقيق نعمة الصحة والسعادة ويوفقنا للعمل المشترك من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية والعالم أجمع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة