ريال مدريد لن يتخلى عن كاسياس فى الكلاسيكو

الأحد، 15 مارس 2015 01:13 م
ريال مدريد لن يتخلى عن كاسياس فى الكلاسيكو إيكر كاسياس حارس ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الحارس إيكر كاسياس سيبدأ مباراة الكلاسيكو أساسيًا ضد برشلونة، على ملعب الأخير "كامب نو" والمحدد لها يوم 22 مارس الجارى.
كانت تقارير قد أشارت إلى نية أنشيلوتى إراحة عدد من اللاعبين أمام ليفانتى، الليلة، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو، من بينهم كاسياس على أن يتم إشراك الحارس البديل، الكوستاريكى كيلور نافاس.
ريال مدريد يفاضل بين كاسياس ونافاس أمام ليفانتى
من جانبه، قال أنشيلوتى فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول" الإسبانى "لم أقرر بعد من سيلعب لقاء ليفانتى كاسياس أم نافاس، فجميع اللاعبين متاحين للمباراة".
تابع مدرب ريال مدريد "إذا لعب نافاس أمام ليفانتى سأمنحه بضع دقائق فقط خاصة أنه لم يلعب منذ فترة طويلة".
ريال مدريد يستعين بـ"كاسياس" فى الكلاسيكو
أنهى المدير الفنى لريال مدريد تصريحاته قائلًا "إذا لعب نافاس غدًا، سيلعب كاسياس لقاء الكلاسيكو، وإذا لعب كاسياس أمام ليفانتى سيلعب هو أيضًا أمام برشلونة، أى فى كل الحالات سيحمى كاسياس عرين ريال مدريد أمام برشلونة".
يذكر أن كاسياس أنقذ ريال مدريد أمام شالكه الألماني، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، الأسبوع الماضى بدورى أبطال أوروبا والتى خسرها الفريق الملكى بنتيجة (3-4)، حيث كان بإمكان شالكه الفوز بنتيجة أكبر وكان بإمكانه خطف بطاقة التأهل من ريال مدريد لولا تألق الحارس "القديس" فى التصدى للعديد من الكرات.


أخبار متعلقة..


ريال مدريد يسقط برباعية من شالكة فى دورى الأبطال.. ويتأهل بفضل كاسياس
كاسياس يرحل عن ريال مدريد فى 2017










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة