"الرياضة" تستكمل بحث آليات توفير فرص عمل للشباب مع رؤساء جمعيات المستثمرين

السبت، 14 مارس 2015 03:11 م
"الرياضة" تستكمل بحث آليات توفير فرص عمل للشباب مع رؤساء جمعيات المستثمرين المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد وزارة الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا لشباب الخريجين مع رؤساء جمعية المستثمرين، لنشر ثقافة العمل الحر فى الشركات والمصانع، يوم الثلاثاء المقبل بمسرح الوزارة، بحضور كل من المهندس محمد حسين جنيدى رئيس جمعية المستثمرين والدكتور وائل الخولى الأمين العام للجمعية والفنان أحمد عبد الوارث، و600 شاب وفتاة من الحاصلين على مؤهلات متوسطة.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز والدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، قد بدءا سلسلة من الاجتماعات مع رؤساء جمعيات المستثمرين، لمناقشة آليات توفير فرص عمل للشباب، وعرض خلالها المستثمرين توفير 80 ألف فرصة عمل للشباب.

يأتى الاجتماع استكمالاً لمجموعة اللقاءات التى تعقدها الوزارة بحضور رؤساء جمعيات المستثمرين بالمناظق الصناعية واتحادات الغرف التجارية والسياحية والصناعية، لنشر ثقافة العمل الحر وإعادة تأهيل وتثقيف الشباب الباحث عن فرصة عمل، بما يساهم فى تقليل فجوة البطالة، والتأكد من استمراريتهم فى الوظائف المتاحة، وتمكينهم من المشاركة الإيجابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.




أخبار متعلقة


خالد عبد العزيز لـ"اليوم السابع": نشارك بمشروعات إنشاء استادات بالمؤتمر الاقتصادى.. ونستضيف الشباب المشاركين بالمدينة الشبابية.. ونبحث مع وزراء التنمية المحلية والتضامن والقوى العاملة توفير فرص عمل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة