مورينيو: التتويج بالدورى والكأس سيجعل موسم تشيلسى رائعاً

الجمعة، 13 مارس 2015 05:17 م
مورينيو: التتويج بالدورى والكأس سيجعل موسم تشيلسى رائعاً جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أنه لا يريد الحديث عن مسابقة دورى أبطال أوروبا أكثر من ذلك، لأن البلوز ودع البطولة، مشيرا إلى أنه إذا أراد أحد أن يتحدث عن البطولة، عليه أن يخاطب آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال، ومانويل بيليجرينى المدير الفنى لمانشستر سيتى.
وأضاف مورينيو فى المؤتمر الصحفى قبل لقاء ساوثامبتون، أن جميع الفرق تتمنى أن تكون مكان تشيلسى فى صدارة ترتيب البريميرليج، مؤكدا أن التتويج بالدورى مع كأس "الكابيتال وان" سيجعل هذا الموسم رائعا.

وأشار مورينيو إلى أن تشيلسى فشل فى مباراة واحدة بدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، مضيفا أن الفريق لم يخسر سوى مرتين فى الدورى الإنجليزى "البريميرليج" حتى الآن.

مورينيو متفائل بمستقبل تشيلسى


أعرب المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى، عن تفاؤله بالمستقبل، وأنه يريد التقدم للأمام، مؤكدا أن لاعبى الفريق سيتعاملون مع الضغوط فى لقاء ساوثامبتون المقرر إقامتها الأحد القادم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ29 للدورى الإنجليزى.

وأكد جوزيه مورينيو أنه صافح جميع لاعبى باريس سان جيرمان فى مباراة تشيلسى الأخيرة، والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وودع على إثرها البلوز البطولة، موضحا أنه أخبر لاعبو الفريق الباريسى أنهم استحقوا التأهل وهنأهم على ذلك.



أخبار متعلقة..


صحف أوروبا: تشيلسى يدعم مورينيو بـ75 مليون إسترلينى.. جيرارد ينتقد "الغشاشين".. بلاتينى يناقش قضية "حكام تحت التهديد".. سان جيرمان يُضحى بالأربعة لأجل "دى ماريا".. بيريز يُهاجم الصحافة ويدعم أنشيلوتى

فيورنتينا يسقط فى فخ التعادل أمام روما.. محمد صلاح "الصاروخى" الأكثر اشتراكا فى تسجيل الأهداف.. و"ديلى ميل" تهاجم مورينيو "كالعادة" بسبب الفرعون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة