عصام الأمير يوجه الشكر للقائمين على التغطية الإعلامية للمؤتمر الاقتصادى

الجمعة، 13 مارس 2015 08:49 م
عصام الأمير يوجه الشكر للقائمين على التغطية الإعلامية للمؤتمر الاقتصادى عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الشكر لجميع القائمين على التغطية الإعلامية لفعاليات المؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ منذ الاستعدادات النهائية لانعقاده وحتى افتتاح المؤتمر.

وأثنى الأمير على التغطيات الإخبارية لليوم الأول من المؤتمر والمتابعة المستمرة واللقاءات التى تمت مع المشاركين فى المؤتمر من مسئولين ورجال أعمال مصريين وعرب وأجانب توضح للمشاهد المصرى أهمية المؤتمر للنهوض بالاقتصاد المصرى، وأثاره الإيجابية على الشعب المصرى، بجانب التغطيات الحية المباشرة لاستقبال الوفود الرسمية وغير الرسمية المشاركة من جميع أنحاء العالم.

وحث الأمير القائمين على التغطيات بالاستمرار فى هذا الجهد الرائع والعمل على بذل المزيد حتى تخرج التغطيات بالشكل الذى يليق بمكانة مصر فى العالم، فى ظل المشاركة الكبيرة من مختلف الدول وأن أنظار العالم تتجه اليوم نحو مصر.

وأضاف الأمير أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سخر جميع إمكانياته البشرية واللوجيستية بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالاتحاد للقيام بتغطية إعلامية متميزة تتناسب وأهمية الحدث الذى يضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية ويعد بارقة الأمل للمصريين نحو مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة