استجابة لما نشره اليوم السابع..

وزير السياحة يقرر عدم استثناء مدراء المكاتب السابقين من اختبارات اللغة

الأربعاء، 11 مارس 2015 02:29 م
وزير السياحة يقرر عدم استثناء مدراء المكاتب السابقين من اختبارات اللغة المهندس خالد رامى وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس خالد رامى وزير السياحة، عدم استثناء من سبق لهم السفر كمدراء مكاتب وعددهم 6 موظفين من دخول الامتحان الخاص باللغة باختبارات المكاتب الجديدة، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين المتقدمين للاختبارات، جاء ذلك استجابة لما نشره "اليوم السابع" بشأن مخالفة وزير السياحة هشام زعزوع السابق، للوائح والقوانين المنظمة عن الوظائف الشاغرة بالمكاتب الخارجية التابعة لهيئة تنشيط السياحة، باستثناء من سبق لهم السفر كمدراء مكاتب من الامتحان الخاص باللغة باختبارات المكاتب الجديدة.

وقد تقدم خالد رامى مستشار رئيس هيئة تنشيط السياحة وقتها، وأحد الذين تم استثناؤهم من اختبارات اللغة، بمذكرة رسمية يطالب فيها وزير السياحة السابق، بدخول الاختبارات لتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين، مؤكدا ثقته فى نفسه، فى اجتياز كافة الاختبارات.

كان وزير السياحة السابق قد أغفل مبدأ تكافؤ الفرص، وأشاع الفتنة بين المتقدمين من شباب الهيئة وتعمد عدم وضوح الإعلان، حيث إنه غير محدد للمكاتب الشاغرة، وبالتالى الاختبارات التى تجرى حاليا "وهمية"، تؤكد توجه وزير السياحة لتولى المحظوظين والمقربين الذين تم استثناؤهم من اختبارات اللغة، لرئاسة عدد من المكاتب.

وتضم قائمة المحظوظين كل من رشا العزايزى، المستشار الإعلامى لوزير السياحة، لتوليها رئاسة المكتب السياحى بـستوكهولم بالسويد، وأحمد شكرى رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، لرئاسة مكتب بولندا، رغم عدم انتهاء المدة القانونية للمستشار السياحى أحمد صبحى الذى يرأس المكتب حاليا، ونجاحه فى تحقيق طفرة بأعداد السياح البولنديين عام 2014.



أخبار متعلقة..


مستشار رئيس "التنشيط السياحى" يرفض الاستثناء ويطلب دخول اختبارات اللغة

بالصور..وزير السياحة يخالف اللوائح والقوانين ويستثنى المقربين من اختبارات اللغة بالمكاتب الخارجية..رئيس الهيئة يتحفظ على القرار ويطالب بالمساواة بين جميع المتقدمين.. وقائمة المحظوظين تضم 7 من الكبار











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة