وزارة الشباب تضع اللمسات النهائية لمؤتمر "النوبة رواق أفريقيا"

الأربعاء، 11 مارس 2015 07:03 م
وزارة الشباب تضع اللمسات النهائية لمؤتمر "النوبة رواق أفريقيا" جمال بيومى مسئول العلاقات العربية الأفريقية بوزارة الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد وزارة الشباب والرياضة اليوم اجتماعاً مع مؤسسة النيل للدراسات الأفريقية والاستراتيجية لوضع اللمسات النهائية لمؤتمر "النوبة رواق افريقيا".

أوضح جمال بيومى مسئول العلاقات االعربية الافريقية بوزارة الشباب، أن المؤتمر سيُعقد خلال إبريل المقبل بالتعاون مع المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بمناسبة الاحتفال بافتتاح معبر قسطل-أشكيت البرى بين مصر والسودان، مبيناً أن المؤتمر سيسهم فى إبراز أهمية المعبر لمصر والدول الافريقية.

أشار جمال بيومى، أن محاور المؤتمر ترتكز على مدى الجدوى الاقتصادية من المعبر، بالاضافة إلى توضيح التكامل السياسى من المعبر من خلال نخبة من المتخصصين فى تلك المجالات.

ذكر محمد عز الدين ممثل مؤسسة النيل، أن المؤتمر سيعمل على إبراز دور الشباب المصرى عامة وشباب النوبة خاصة فى تفعيل الروابط مع شباب دول حوض النيل وإفريقيا.

حضر الاجتماع محمد عز الدين رئيس مؤسسة النيل للدراسات الافريقية والاستراتيجية، عبد الله عقيد، عضو المؤسسة، راندا خالد، منسق مؤسسة النيل، وعدد من شباب النوبة، وجمال بيومي، مسؤول العلاقات العربية والافريقية بوزارة الشباب والرياضة، وحسن غزالى منسق مكتب الشباب الافريقي، ونائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي، وعبد الله مصطفى، وداليا عزام، أعضاء مكتب الشباب الافريقى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة