بالجامعة البريطانية..

بدء فعاليات التدريب السنوى لعام 2015 لطلاب "إيناكتس" مصر

الأربعاء، 11 مارس 2015 11:16 م
بدء فعاليات التدريب السنوى لعام 2015 لطلاب "إيناكتس" مصر سوق السيارات - أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل شركة إكسون موبيل مصر الرائدة فى مجال تصنيع الزيوت وتسويق المنتجات البترولية رعايتها للتدريب السنوى لطلاب مؤسسة إناكتس مصر للعام السادس على التوالى، والذى استضافته الجامعة البريطانية بمشاركة 600 طالب وطالبة وأعضاء هيئة التدريس بـ 40 جامعة حكومية وخاصة على مستوى الجمهورية. وحرص القائمون على فعاليات التدريب على تدريب الطلاب على كيفية إدارة المشروعات والموارد البشرية ومهارات التواصل استعداداً لمسابقة إناكتس المحلية لعام 2015.

هذا ويتميز التدريب السنوى لهذا العام بإتاحة الفرصة لطلاب الجامعات بالمشاركة فى ورش عمل تُضفى مزيداً من التفاعل وتبادل الخبرات بين الطلاب المشاركين فى فعاليات التدريب ، وتناولت هذه الورش التى أقيمت على مدار يومين عدة موضوعات منها الإبداع وريادة الأعمال، فضلاً عن تدريب 80 طالباً على برامج التنمية البشرية (بواقع 2 من كل فريق مشارك البالغ عددهم 40 فريقاً).

وفى اليوم الثالث من الفعاليات اجتمعت كل الفرق من جديد للحصول على تدريب جماعى على أفضل الطرق لإعداد وعرض المشروعات على الحكام فى المسابقة الوطنية، و كذلك تدريبهم على إبراز نواحى القوة فى هذه المشروعات التى تستهدف تلبية احتياجات المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن دعم شركة إكسون موبيل مصر لبرنامج إناكتس يهدف إلى رفع المهارات القيادية وريادة الأعمال وروح الفرق بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، وهو من أكثر البرامج انتشاراً فى أكثر من 40 جامعة حكومية وخاصة على مستوى الجمهورية.

كما تحرص إكسون موبيل مصر على دعم إناكتس بطرق متنوعة، حيث لا تقتصر الشراكة والتعاون على الدعم المادى فقط للتدريب السنوى، بل يشارك فريق متطوعى إكسون موبيل مصر فى لجنة تحكيم المسابقة المحلية، فضلاً عن مشاركة إكسون موبيل مصر كعضوٍ فى المجلس الاستشارى للأعمال فى مؤسسة إناكتس مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة