فى دورته السادسة..

الأحد.. انطلاق الملتقى الدولى للرواية العربية بالمسرح الصغير

الأربعاء، 11 مارس 2015 04:32 م
الأحد.. انطلاق الملتقى الدولى للرواية العربية بالمسرح الصغير صلاح فضل
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، يوم الأحد، الخامس عشر من مارس الجاري، انطلاق فعاليات الملتقى الدولى السادس للرواية العربية وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

برنامج الحفل
يبدأ البرنامج بكلمات افتتاحية لكل من: كلمة اللجنة العلمية، كلمة أسرة فتحى غانم، كلمة المشاركين فى الملتقى، كلمة أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، يعقب ذلك الجلسة الأولى من الساعة (12:30 ظ إلى 2:30 ع) يرأسها الدكتور صلاح فضل ويشارك فيها: إبراهيم فتحى، لطيف زيتوني, محمد برادة، منى طلبة.

ويستأنف الملتقى فعالياته بقاعات المجلس الأعلى للثقافة ابتداءً من الساعة 5:00 إلى 7:00 بجلستان يرأسهما كل من لطيف زيتون، محمد مشبال ويشارك فيهما: إبراهيم أبو طالب، محمود الضبع، محمد بريرى، مروة مختار، نبيل سليمان، الدكتور سامى سليمان، الدكتور سمير مندى، شعيب حليفى، الدكتور يوسف نوفل ويليها جلستان ابتداءً من الساعة 7:30 إلى 9:30 يرأسهما كل من ا.د عبد المنعم تليمه، أ. الحبيب السالمى ويشارك فيهم: أمانى فؤاد، حامد أبو أحمد، حسام نايل، نبيل حداد، وائل فاروق، وفاء النجار، لنا عبد الرحمن، محمد شاهين، منير عتيبة.

وتستمر فعاليات الملتقى على مدار أربعة أيام على أن يكون الختام يوم الأربعاء الثامن عشر من مارس الجارى على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ويتم إعلان الفائز بجائزة الملتقى والتى تبلغ قيمتها لأول مرة مائتى ألف جنيه منذ انعقاد الملتقى فى عام 1998 حيث كانت تبلغ قيمة الجائزة مائة ألف جنيه فقط.

250 ناقدًا وروائيًا فى الدورة الـ6 للملتقى الدولى للإبداع الروائى العربى


فى دورته السادسة.. 10 محاور و4 موائد بمؤتمر الرواية العربية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة