تحديث جديد لتطبيق CCleaner يتيح مميزات جديدة للمستخدمين

الثلاثاء، 10 مارس 2015 07:13 م
تحديث جديد لتطبيق CCleaner يتيح مميزات جديدة للمستخدمين تطبيق CCleaner
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق CCleaner الشهير الخاص بتنظيف ملفات أنظمة التشغيل من بعض المخلفات، على تحديث جديد عبر منصة التشغيل أندرويد، حيث وفرت النسخة التى تحمل الإصدار رقم 1.08.33 من التطبيق بعض المميزات الجديدة للمستخدمين.

ووفقًا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، النسخة الجديدة وفرت تحسين عملية إزالة الرووت، بالإضافة إلى توفير ميزة إعادة التشغيل عقب عملية إزالة الرووت، بالإضافة إلى أن الإصدار الجديد وفر القدرة للمستخدمين على فتح الملفات من خلال واجهة التفاصيل، وتحسين الترجمة وتحسينات عامة فى التطبيق بشكل عام.

الجدير بالذكر أن التطبيق يأتى بحجم 2.4 ميجا بايت، ويتوافق مع أنظمة التشغيل 4.0.3 فما فوق، ويوفر تطبيق Ccleaner للمستخدمين التعرف على إجمالى مساحة الذاكرة الموجودة بالهاتف وإجمالى الملفات التى يمكن التخلص منها وتنظيفها، كما يحتوى على بعض المميزات الأخرى التى تقوم على تنظيم الملفات وترتيبها وحذف الريجيسترى والأشياء غير المرغوب بها، كما أنه يحتوى على ميزة تتيح للمستخدم مراقبة خصائص الجهاز فى الوقت الحقيقى بها بما فى ذلك استهلاك البروسيسور وذاكرة الوصول العشوائى والبطارية وغيرها من المميزات الأخرى.

الموضوعات المتعلقة:


تعرف على أهم الإعدادات الخفية بجوجل بلاى.. ضع رقمًا سريًا لمنع تحميل التطبيقات المدفوعة.. امنع أطفالك من تحميل بعض التطبيقات من خلال الرقابة.. ولا تقلق على باقة البيانات عند التحديث التلقائى للتطبيقات

بالصور.. تطبيقات خبيثة على متجر جوجل بلاى تستهدف ملايين أجهزة أندرويد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة