"الحركة الوطنية": "العاصمة الاقتصادية" أهم مقترحاتنا فى المؤتمر الاقتصادى

الثلاثاء، 10 مارس 2015 05:29 ص
"الحركة الوطنية": "العاصمة الاقتصادية" أهم مقترحاتنا فى المؤتمر الاقتصادى المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، إن مشروع العاصمة الاقتصادية يدخل ضمن أهم مقترحات الحزب للمؤتمر الاقتصادى المصرى المقرر، انعقاده فى الفترة ما بين 13 و15 من الشهر الجارى فى شرم الشيخ.

وأضاف قورة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مشروع العاصمة الاقتصادية يتضمن مقترحًا بإنشاء عاصمة اقتصادية جديدة لمصر، بجانب العاصمة السياسية الحالية لها، لافتاً إلى أن المشروع تم دراسته جيداً ليحتوى تفاصيل دقيقة عن آليات إنشاء العاصمة وتمويلها ومراحل الإنشاء.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، إلى أن الحزب يعمل حالياً على عدد من المشروعات والمقترحات الاقتصادية، تمهيداً لتقديمها لرئاسة الوزراء للاستفادة منها خلال تحرك الحكومة فى المؤتمر الاقتصادى المصرى المقبل.

ومن المقرر انعقاد المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ فى الفترة ما بين 13 و15 من الشهر الجارى، ويهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى من خلال الإصلاحات المستقبلية الرامية إلى استعادة الاستقرار الاقتصادى، ودفع عجلة النمو وجذب الاستثمار.


موضوعات متعلقة:



بالصور.. قبل أيام من المؤتمر الاقتصادى.. شرم الشيخ تتجمل ولا تكذب.. 100 مليون جنيه تكلفة أعمال التطوير.. وسائقو الأجرة يرتدون "بدلة" كزى موحد من المحافظة.. ومدير الأمن يؤكد: قادرون على تأمينه

كل شىء عن المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.. ملف تفاعلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة