Imagus إضافة جديدة لتكبير الصور دون فتحها أو الضغط عليها

الإثنين، 09 فبراير 2015 10:22 ص
Imagus إضافة جديدة لتكبير الصور دون فتحها أو الضغط عليها جوجل كروم
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى العديد من مستخدمى الإنترنت المختلفة من صعوبة فى تصفح هذه المواقع الإلكترونية بسهولة، نظرا للحاجة دائما للضغط على كل شىء للوصول للمعلومات المختلفة، لكن يعمل العددى من المصممين تطوير العديد من الإضافات لتسهيل استخدام هذه المواقع.

وعرض الموقع الأمريكى Cnet إضافة جديدة، تحمل اسم Imagus مخصصة لتكبير الصور بسهولة ومشاهدة التفاصيل، دون الحاجة إلى الضغط على الصور، كما تحتوى هذه الإضافة على العديد من الخصائص المميزة التى تساعد المستخدم على إنجاز عمله بسهولة ويسر مثل إمكانية اختيار دقة الصورة وسرعة إظهارها وغيرها من الإعدادات المميزة.

ويمكن لحصول على هذه الإضافة بسهولة لمستخدمى متصفح جوجل كروم عن طريق الذهاب إلى الإعدادات فى أعلى اليمين ثم الضغط على Extensions ثمGet more extensions وابحث عن إضافة Imagus الجديدة أو يمكن الحصول عليها بسهولة من هنا ولمستخدمى متصفح فايرفوكس قم بالذهاب إلى الإعدادات Settings ثم Add-ons وابحث عن الصور أو يمكن بسهولة الحصول عليها من هنا.


موضوعات متعلقة..


Hover Zoom إضافة بسيطة تساعدك على تكبير الصور دون فتحها

6 إضافات هامة لـ"فيس بوك" تسهل من تعاملك معه.. إضافة Photo Zoom تكبر لك الصور.. وPhotonتساعدك فى تعديلها.. وإضافة متخصصة فى فتح المحتويات من الخارج.. وSocial Fixer ترتب لك حسابك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة