2015 تحل بـ5 لعنات على ريال مدريد.. الهزيمة من فالنسيا.. الخروج من الكأس.. سقوط رونالدو.. لعنة الإصابات.. "كارثة" أتليتيكو

الأحد، 08 فبراير 2015 04:22 م
2015 تحل بـ5 لعنات على ريال مدريد.. الهزيمة من فالنسيا.. الخروج من الكأس.. سقوط رونالدو.. لعنة الإصابات.. "كارثة" أتليتيكو جانب من المباراة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الهزيمة الكارثية التى تعرض لها ريال مدريد الإسبانى أمام جاره أتليتيكو، أمس السبت، برباعية نظيفة، فى الليجا، أنهالت الانتقادات هنا وهناك على الفريق الملكى خاصة أنه فشل فى الفوز على الروخى بلانكو خلال 6 مواجهات جمعتهما، منذ بداية الموسم الحالى وكانت النتيجة أن خسر الريال لقب السوبر الإسبانى كما أقصاه من دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا التى يحمل الريال لقبها، بالإضافة إلى أنه خسر ذهابًا وإيابًا أمام أتليتيكو بالليجا (2-1) و(0-4) على التوالى.

السؤال الذى يطرح نفسه الآن، أى لعنة لحقت بريال مدريد؟ هذا هو الفريق الذى حقق النجمة العاشرة فى دورى أبطال أوروبا وفاز بلقب كأس ملك إسبانيا والسوبر الأوروبى فى 2014 وأنهى العام ذاته بلقب مونديال الأندية، تحول من "بطل" إلى مجرد "أكذوبة" محط سخرية الجميع فى أقل من شهر ونصف من بداية العام الجديد.

"اليوم السابع" يرصد 5 لعنات حلّت بريال مدريد مع بداية 2015:

 - 2015-01 - اليوم السابع

1- الهزيمة من فالنسيا: بعد سلسلة طويلة من الانتصارات حققها الريال على مدار 22 مباراة متتالية هذا الموسم، أوقف "الخفافيض" هذه الانتصارات وألحق الهزيمة بريال مدريد فى أول مباراة له فى 2015 بنتيجة (1-2) بالليجا.

 - 2015-01 - اليوم السابع

2- الخروج من كأس ملك إسبانيا: ودع ريال مدريد "حامل اللقب" البطولة من دور الـ16 على يد أتليتيكو مدريد بعدما تغلب عليه الأخير ذهابًا فى عقر داره ملعب "فسينتى كالديرون" بهدفين نظيفين، فيما تعادل الفريقين إيابًا بنتيجة (2-2) على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو"، ليودع البلانكو المسابقة.

 - 2015-01 - اليوم السابع

3- سقوط رونالدو: جاء تصرف نجم الفريق كريستيانو رونالدو "غير المسئول" فى مباراة قرطبة ليُكمل النحس الذى لاحق الريال فى 2015، وذلك بعد اعتدائه على لاعب قرطبة من دون الكرة فى المباراة التى حقق فيها الريال فوزًا بشق الأنفس بنتيجة (2-1)، ليتم إيقافه مباراتين بالليجا، وذلك بعد 12 يومًا فقط من فوزه بجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية".

 - 2015-01 - اليوم السابع

4- لعنة الإصابات: عانى الريال من كثر الإصابات فى صفوفه خاصة فى خط الدفاع المتمثل فى بيبى وسيرجيو راموس، حيث من المتوقع أن تمتد مدة غياب الأخير عن الملاعب حتى شهرين، بالإضافة إلى الإصابة التى لحقت باللاعب الكولومبى جيمس رودريجيز بكسر فى مشط القدم وخضوعه لجراحة سيغيب على إثرها شهرين.

 - 2015-01 - اليوم السابع

5- رباعية أتليتيكو مدريد: جاءت الخسارة بالأربعة أمام أتليتيكو لتكمل على فريق المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى وتزيد من حدة معاناته هذا العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة