موجز الفن.. انفصال ليلى علوى عن زوجها منصور الجمال

السبت، 07 فبراير 2015 09:12 م
موجز الفن.. انفصال ليلى علوى عن زوجها منصور الجمال ليلى علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع اليوم السابع العديد من الأخبار الفنية المهمة على مدار اليوم منها، انفصال النجمة ليلى علوى عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، حيث علم "اليوم السابع" أن انفصالها عن منصور، تم منذ أسبوع، لكن مازالت تجمعهما علاقة طيبة تسودها الصداقة المتبادلة فيما بينهما، وكذلك الاحترام والإنسانية وتقدير كل منهما للآخر.

وأكدت النجمة سميرة سعيد فى حوارها مع اليوم السابع أنها قررت طرح أغنية خليجية جديدة بعنوان «‏دور المظلوم»، من كلمات أحمد الصانع وألحان حمد العمارى، مؤكدة أنها لن تكون أغنية خليجية بالمعنى المعروف وإنما ستكون مختلفة عما يقدم على الساحة، وعما سبق أن قدمته بنفس اللون من قبل، مرجعة أسباب طرحها بعيد الحب لتفاؤلها به.

وبدأت المطربة شيرين عبد الوهاب، أمس الجمعة، تصوير المشاهد الخارجية لمسلسلها الجديد "طريقى" مع المخرج محمد شاكر، فى بعض المكاتب، حيث قال السيناريست تامر حبيب مؤلف العمل، إنهم فضّلوا بدء تصوير المشاهد الخارجية قبل الداخلية، لافتا إلى أن فريق العمل يصور بعض اللقطات داخل إحدى المدارس خلال الأيام المقبلة.

كما ستشهد سينما نايل سيتى، يوم الخميس المقبل، العرض الخاص لفيلم "سوء تفاهم" بطولة سيرين عبد النور، شريف سلامة، وأحمد السعدنى، ومها أبو عوف، وخالد عليش، وريهام حجاج، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صّادق الصباح".

وصرح النجم حمادة هلال لـ"اليوم السابع" بأنه حاليا يصور المشاهد الداخلية من مسلسله "ولى العهد"، وذلك بعدما قام مخرج العمل محمد النقلى بتصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية للمسلسل، مؤكدا أن التصوير الآن يتم داخل استوديوهات "الجابرى" والتى يتواجد بها ديكور منزله.

وتبدأ النجمة غادة عبد الرازق تصوير أولى مشاهدها من مسلسل "الكابوس" بعد غد الاثنين فى إحدى ديكورات العمل بمنطقة نزلة السمان، بينما بدأ اليوم المخرج إسلام خيرى تصوير أولى مشاهد العمل فى منطقة السادس من أكتوبر لكن بدون غادة عبد الرازق، حيث لم يكن لها مشاهد هناك.

وأثار فيلم Nobody Wants the Night العديد من ردود الأفعال المتباينة بعد عرضه فى افتتاح فعاليات الدورة الـ65 من مهرجان برلين السينمائى الدولى، حيث أكد موقع فرايتى أن المخرجة ايزابيل كوايكسيت التزمت بأسماء الشخصيات وأماكن التصوير الحقيقية التى وردت عن رحلة روبرت بيرى للقطب الشمالى فى عام 1908 ، ولكن أداء بينوش لم يكن مقنعا وأن طريقة كلامها كانت سيئة.

شيرين تبدأ تصوير المشاهد الخارجية لمسلسلها "طريقى" فى بعض المكاتب

عرض خاص لفيلم سيرين عبدالنور "سوء تفاهم".. الخميس المقبل

سميرة سعيد: أطرح أغنيتى الخليجية "المظلوم" فى عيد الحب وألبومى فى أبريل

تامر حسنى يتعاون مع الثلاثى عز وشفيق وأنور فى "جه اليوم"

اجتماع بالنقابات الفنية لكتابة المسودة النهائية لتعديلات قانون رقم35 غدا

محمد حماقى يطرح ألبومه الجديد فى "شم النسيم"

الموسيقار هانى شنودة يقدم فكرة تكوين أول فرقة موسيقية لحزب سياسى

حمادة هلال يصور المشاهد الداخلية من مسلسل "ولى العهد"

"البواب الشرس" يلهم حسين السيد "قولى عملك إيه قلبى" لموسيقار الأجيال

جاستين بيبر يفاجئ إحدى معجباته بقبلة وباقة من الزهور

غضب فى إيران بعد عرض فيلم لمخرج معارض ممنوع من العمل بمهرجان برلين

بالصور..نيكول كيدمان: أتيت إلى برلين لدعم فيلمى "Queen Of The Desert"

راغب علامة يُغرّد على "تويتر" مهنئًا "يارا" على كليبها الجديد "ما بعرف"

وفاة الشقيق الأكبر للفنان إيمان البحر درويش











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة