قبل "24" ساعة من موقعة "مالابو".. غانا تحذر "الكاف" من مجاملة غينيا الإستوائية.. وتتوعد بالتصعيد مع تكرار سيناريو "تونس".. أيوا يتمنى تحكيماً عادلاً.. والجمهور سلاح آخر تخشاه "النجوم السوداء"

الأربعاء، 04 فبراير 2015 05:14 م
قبل "24" ساعة من موقعة "مالابو".. غانا تحذر "الكاف" من مجاملة غينيا الإستوائية.. وتتوعد بالتصعيد مع تكرار سيناريو "تونس".. أيوا يتمنى تحكيماً عادلاً.. والجمهور سلاح آخر تخشاه "النجوم السوداء" منتخب غانا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسيطر حالة من القلق الشديد داخل بعثة المنتخب الغانى قبل المواجهة المحتدمة أمام غينيا الاستوائية البلد المستضيف بالدور قبل النهائى لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 والمقرر إقامتها غداً ، الخميس على ملعب مالابو الدولى.

محاور القلق داخل بعثة "البلاك ستارز" تنحصر أولاً فى المخاوف التحكيمية التى قد تخطف أحلام النجوم السوداء فى "كان 2015" بمباراة المربع الذهبى أمام أصحاب الأرض، وذلك على غرار ماحدث فى مباراة تونس وتعرضها للظلم الفادح من حكم موريسيوش "سيشرون" عقب إحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة مجاملة لغينيا الإستوائية أطاحت بطموحات نسور قرطاج فى البطولة الأفريقية امام أعين عيسى حياتو رئيس الإتحاد الأفريقى "الكاف" حيث كان متواجداً بملعب باتا لمشاهدة اللقاء .

فى ذات الصدد ، وجه الإتحاد الغانى لكرة القدم برئاسة كويسى نيانتاكى إنذاراً شديد اللهجة للاتحاد الأفريقى لـ "الكاف" من تكرار ما حدث فى مباراة تونس من مهازل تحكيمية خلال مباراة غانا مع غينيا الإستوائية ومجاملة الاخير على حساب اهداف وطموحات الشعب الغانى نحو اللقب القارى الخامس فى تاريخه بعد غياب دام 28 عاماً حيث كان أخر لقب حققه "النجوم السوداء" عام 1982 .

وحذر القائمون على الكرة الغانية الإتحاد الأفريقى بعدم قبول أية أعذار فى حالة تعرض منتخب بلادها إلى سيناريو "تونس" وسيكون الرد فى أقوى صوره بإتباع الإجراءات والقوانين الدولية بشكل تصعيدى حفاظاً على طموحات شعبها فى هذا الحدث القارى .

أعرب آندريه أيوا، مهاجم المنتخب الغانى عن مخاوفه من إستمرار مسلسل التواطؤ التحكيمى مع غينيا الإستوائية فى موقعة ، الخميس ، متمنياً تحكيماً عادلاً دون أية مجاملات على حساب طموحات المنتخبات المشاركة بعد الواقعة المشينة التى تعرض لها ممثل العرب تونس فى الكان فى مباراة الدور ربع النهائى أمام البلد المُضيف .

على جانب أخر ، يواجه المنتخب الغانى خلال هذة المواجهة المرتقبة أمام غينيا الإستوائية المؤزارة الجماهيرية التى يتسلح بها البلد المستضيف لـ "الكان" فى هذة المباراة أملاً فى تحقيق الحلم والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الأفريقية على حساب منتخب كبير بحجم "البلاك ستارز" .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة