المصرى يُحفز لاعبيه بمكافآت خاصة لتخطى الدراويش

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:17 ص
المصرى يُحفز لاعبيه بمكافآت خاصة لتخطى الدراويش فريق المصرى
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد مجلس إدارة النادى المصرى مكافآت خاصة للاعبيه، لتحفيزهم على الفوز فى مباراة الغد أمام الإسماعيلى فى الأسبوع الـ20 بالدورى، من أجل استمرار النتائج المميزة واستعادة أمل المنافسة على الدخول فى المربع الذهبى.

وعقد الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى ماكيدا اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم خلاله ببذل قصارى جهدهم فى الدور الثانى لاستمرار الصحوة، كما قرر رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، خاصةً أن الفريق مقبل على أربع مباريات قوية أمام الإسماعيلى والأسيوطى سبورت ودمنهور والمقاولون العرب فى فترة زمنية لا تتجاوز سبعة عشر يومًا.

من ناحية أخرى، تأكد بشكل نهائى غياب اللاعب محمود عبد الحكيم صانع ألعاب النادى المصرى عن مباراة الغد أمام الإسماعيلى، بعد قرار الإسبانى ماكيدا المدير الفنى بإيقاف اللاعب مباراتين لما بدر منه عقب لقاء الرجاء الأخيرة تجاه الجهاز الفنى، كما يغيب أيضًا محمد جمعة لاعب الفريق، الذى اشتكى خلال الساعات الأخيرة من إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية.

ويختتم الفريق البورسعيدى استعداداته اليوم، استعدادًا للدروايش ويدرس ماكيدا اللعب بنفس التشكيل التى خاض بها مباراة الرجاء الأخيرة، والتى فاز بها 3-2.



أخبار متعلقة:


محمود شاكر يجرى أشعة رنين مغناطيسى على الركبة الخميس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة