أكرم القصاص - علا الشافعي

أدهم البدراوى

«5» مكاسب لـفيورنتينا من صفقة محمد صلاح

الأربعاء، 04 فبراير 2015 11:07 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد نادى فيورنتينا الإيطالى بصفة رسمية مع المصرى الدولى محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم كجزء من صفقة انتقال الكولومبى خوان كوادرادو نجم «الفيولا» إلى النادى اللندنى مقابل 26 مليون جنيه إسترلينى خلال اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية.
ينتظر نادى فيورنتينا تحقيق مكاسب عديدة من وراء انضمام «ميسى مصر» لصفوف الفريق، خاصة لو تم الاعتماد على اللاعب بصفة أساسية ونال فرصة المشاركة أكثر من وجوده فى تشيلسى.
طوفان مصرى على صفحات فيورنتينا بمواقع التواصل الاجتماعى:

ستشهد صفحات «الفيولا» على مواقع التواصل الاجتماعى هجوما مصريا مكثفا خلال الساعات القادمة كما حدث فى وقت سابق على صفحات تشيلسى الإنجليزى الذى أجبر على إنشاء صفحة باللغة العربية بعد اقتحام الجماهير المصرية والعربية لصفحتهم لمتابعة أخبار محمد صلاح، وتكرر الأمر ذاته مع نادى بازل السويسرى فور انتقال اللاعب من المقاولون العرب إلى سويسرا.

فيورنتينا البطل الجديد على «المقاهى المصرية»:
تجمع وحشد متوقع لعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام وعشاق محمد صلاح من الشعب المصرى بشكل خاص على المقاهى انتظارا لمباريات فيورنتينا لمشاهدة وتشجيع محمد صلاح بصرف النظر عن نتيجة المباراة وستتعالى هتافات «يلا يا صلاح» وفى حالة تسجيله لهدف ستهتز المقهى من شدة التصفيق والفرحة.

عودة الاهتمام بـ«الكالتشيو»:
سيعود الشرق الأوسط والمصريون جمعيا للاهتمام بالدورى الإيطالى الذى شهد تراجعا كبيرا فى نسبة المشاهدة بسبب الظروف العديدة التى حدثت فى أول الدوريات العالمية التى تم إذاعتها على القنوات المفتوحة دون تشفير فى حقبة التسعينيات عندما كانت مزينة بأفضل لاعبى العالم، وعندما كان الدورى الأقوى فى العالم قبل انهيار الكرة الإيطالية بسبب فضيحة «المراهنات الشهيرة».

سرعة صلاح الفائقة:
من المنتظر أن ينال محمد صلاح ثقة فينتشينزو مونتيلا المدير الفنى للفيولا بسبب سرعته الفائقة، خاصة فى المباريات التى تمتاز بوجود مساحات فى دفاعات الخصم، وهى الإفادة المرتقبة من فريق فيورنتينا سواء من اللاعبين أو الجهاز الفنى.

تعويض كوادرادو «مجاناً»:
اجتاز محمد صلاح الكشف الطبى وما يتبقى هو التوقيع على العقود والإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة وهو ما سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة، ليصبح فيورنتينا هو الرابح الأكبر من هذه الصفقة بعد أن حصل على 23 مليون جنيه إسترلينى للتنازل عن الكولومبى كواردادو وتعويضه فنياً مجاناً، حيث سيتحمل تشيلسى الضرائب الخاصة بالصفقة، بالإضافة إلى راتب اللاعب حتى نهاية فترة الإعارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المكسب الحقيقي لتشيلسي!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المكسب الحقيقي لتشيلسي!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة