جورج قرداحى: يطالب وسائل الإعلام بالنظر فى المواقف المشرفة للأزهر

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 11:57 ص
جورج قرداحى: يطالب وسائل الإعلام بالنظر فى المواقف المشرفة للأزهر جانب من اللقاء
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل صباح اليوم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى، حيث تناول اللقاء واقع الإعلام فى مصر والعالم العربى.

وأكد الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى أن الإمام الأكبر نموذج حى لسماحة الإسلام ووسطيته، معربًا عن تقديره لآراء شيخ الأزهر الدينية والسياسية والاجتماعية، ولفكره المستنير الذى يحظى باحترام العالم كله.

وأشار الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى إلى أن الأزهر الشريف هو حائط الصد المنيع فى مواجهة الأفكار الظلامية التى شوهت صورة المجتمع العربي، وتحاول تشويه صورة الإسلام السمحة.

وطالب الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى الإعلام بإعمال العقل والنظر فى المواقف المشرفة للأزهر الشريف وشيخه الذى يقف بكل قوة فى مواجهة الفكر الضال والمنحرف فى كل مكان، داعيًا وسائل الإعلام بالتعاون مع الأزهر وإمامه الأكبر من أجل استقرار مصر، لا النيل من قياداته وعلمائه.

كما طالب الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى أن تتاح له الفرصة لمقابلة السيد رئيس الجمهورية؛ لإعجابه الشديد بشخصيته، وإداراته لمصر، وبالتفاف المصريين حوله.

وقد أعرب الإمام الأكبر عن ترحيبه بالأستاذ "قرداحي" فى رحاب الأزهر، مبديًا إعجابه ببرنامجه " المسامح كريم" الذى يحاول فيه لم الشمل بين الأسر والأقارب والأصدقاء؛ لأن استخدام الفضاء الإعلامى للإصلاح بين الناس عمل عظيم.

وشرح ما تقوم به اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر، من فض النزاعات والخلافات بين العائلات والأفراد بالتعاون مع المحافظين، واللجان الفرعية بالمحافظات للعمل على وقف نزيف الدماء، والقضاء على عادة الثأر فى ربوع مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة