"بايدو" الصينية تطلق تطبيقات خاصة بعيد الحب عبر شبكات التواصل

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 02:23 ص
"بايدو" الصينية تطلق تطبيقات خاصة بعيد الحب عبر شبكات التواصل محرك البحث بايدو - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "بايدو" الصينية المتخصصة فى محركات البحث عن تقديم خدمات الإنترنت لمستخدميها للتعبير عن مشاعرهم تجاه من يحبوهم خلال مناسبة عيد الحب هذا العام، أولها من خلال تطبيق MoboMarket.
ووفقا لبيان صادر عن الشركة ان هذا التطبيق اطلق خصيصا لهذة المناسبة وهو يضم تطبيقات مختلفة ملائمة لهذه المناسبة، حيث يسمح بتحميل هذة التطبيقات والتمتع بالعديد من الخدمات والتى تشمل خلفيات ونغمات ملائمة للحب مما يمكن المستخدمين من جلب تطبيقات ملائمة لعيد الحب على هواتفهم الذكية.
وأشارت بايدو بانه يمكن من خلال التطبيق الشهير Instagram تبادل الصور و الذكريات فيمكن للمستخدمين التمتع بعرض صور متحركة للأقارب و الاحباء تتضمن ذكريات جميلة لا تنسى و تمثل هدية سارة فى هذة المناسبة تشاركها مع من تريد و يمكن التمتع بهذه الميزة الجديدة عن طريق هذا الرابط.
وقالت "بايدو" ان تطبيقاتها تتيح للمستخدمين عمل نسخة رقمية مجانية لقالب حلوى أو تورتة من إبداعاتهم و الكتابة عليها بمحتوى يتفق مع مناسبة عيد الحب و مشاركتها عبر تويتر بشكل سريع و سهل.
كما اطلقت حملة عبر موقع Hao123 تمكن المستخدمين من كتابة التعليقات الخاصة بعيد الحب من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع لإرسال و تخصيص صور مناسبة ووضع التعليق الخاص بها و مشاركتها من خلال الفيس بوك .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة