بالصور..نجمات هوليود يكشفن سر رشاقتهن..أدريانا تعتمد على السوائل..مادونا تتبع حمية الهواء..ريز ويذرسبون تتناول وجبات الأطفال..نيكول كيدمان تتناول 3بيضات فقط..وكاتى هولمز تلجأ لــ"شربة الجزر"بالإفطار

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 05:30 م
بالصور..نجمات هوليود يكشفن سر رشاقتهن..أدريانا تعتمد على السوائل..مادونا تتبع حمية الهواء..ريز ويذرسبون تتناول وجبات الأطفال..نيكول كيدمان تتناول 3بيضات فقط..وكاتى هولمز تلجأ لــ"شربة الجزر"بالإفطار نيكول كيدمان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى دائمًا النجمات حول العالم للحفاظ على شكل وتناسق قوام أجسادهن، فتقوم كل منهن بإنقاص الوزن على طريقتها الخاصة فمنهن من يتبع حمية غذائية حادة ومنهن من يمزج الغذاء الصحى بممارسة الرياضة ومنهن من يتناول "حوارق الدهون"، فعلى الرغم من اختلاف الطريقة إلا أن هدفهن واحد.

وأصبحت الرشاقة والأناقة من أساسيات النجومية، لذلك تحرص النجمات دائمًا على اتباع حميات غذائية خاصة للتنحيف وللحفاظ على وزنهن بشكل مثالى، وقد أعلن موقع "بوش" الشهير عن أكثر الأنظمة الغذائية غرابة مما تحرص النجمات على اللجوء إليها للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة بأسرع وقت ممكن قبل الظهور أمام الكاميرات وفى المناسبات المختلفة.
	عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما- 2015-02 - اليوم السابع
عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما
ففى مقدمة القائمة تأتى النجمة وعارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما والتى أعلنت عن الطريقة التى تتبعها لإنقاص وزنها فقالت: "قبل ظهورى أمام الكاميرات وفى عروض الأزياء بـ9 أيام أعتمد على السوائل بشكل كبير، وقبل العرض بـ12 ساعة أتوقف عن الطعام والشراب.
النجمة العالمية مادونا- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة العالمية مادونا
كما قالت النجمة العالمية "مادونا" إنها كانت تبتعد عن الطعام وكانت لديها مقاومة قوية لرغباتها وتسيطر على جوعها، وكانت تتبع حمية غذائية تسمى بـ"حمية الهواء" والتى تعتمد على استنشاق رائحة الطعام دون تناوله، كما أنها ترتكز أيضًا على تناول الماء والملح كحساء يومى، وتعد تلك الحمية تطبيقًا لنظرية "Breatharianism" والتى تقول إن المرء لديه القدرة على أن يعيش فقط على الطاقة الشمسية، وليس بحاجة إلى التغذية من المواد الغذائية.
النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون
أما النجمة الشهيرة "جينيفر أنيستون" تقوم باستبدال وجبة الفطور بكوب من عصير الليمون الطازج، وتؤكد أنها أفضل طريقة تساعد فى التخلص من الدهون، على الرغم من مرارة المزاق فى بداية اليوم.
	المطربة السمراء بيونسيه- 2015-02 - اليوم السابع
المطربة السمراء بيونسيه
أما المطربة السمراء بيونسيه فقالت إنها تتبع حمية قوية وفعالة فى إذابة الدهون الزائدة بالجسم، حيث قالت إنها تستخدمها لمدة 14 يومًا فقط وتسمى بـ"حمية تنظيف الجسم" وهى تتكون من الفلفل الحار وشراب القيقب، مضيفة: "كنت أشعر دائمًا بتقلص وانكماش فى معدتى، ولم أكن أشعر بصحة جيدة".
النجمة سنوكى- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة سنوكى
والنجمة سنوكى التى تمردت على وزنها الزائد وقررت الانتظام فى حمية غذائية قوية فقررت اتباع نظام يسمى "نظام الدكتور سيجال" والذى يعتمد على تناول وجبة واحدة فقط طوال اليوم وتناول 6 كعكات لقمع الجوع، وعلى الرغم من كونه غير صحى إلا أنها رأت نتيجة مرضية منه.
	النجمة ريز ويذرسبون- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة ريز ويذرسبون
اتبعت النجمة ريز ويذرسبون، نظامًا غذائيًا مختلفًا تمامًا حيث كانت تتناول وجبات الأطفال بدلاً من وجبتى الفطور والغذاء، وفى المساء تقوم ريز بتناول وجبة سليمة.
	النجمة ميجان فوكس- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة ميجان فوكس
وقالت النجمة ميجان فوكس، إن أفضل الوسائل للحفاظ على رشاقتها وقوامها المناسب هو شرب كوب من خل التفاح والماء قبل الذهاب إلى مائدة الطعام، حيث يقوم هذا المشروب بمساعدتها على حرق بعض السعرات الحرارية.
	النجمة نيكول كيدمان- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة نيكول كيدمان
قالت النجمة نيكول كيدمان إنها تقوم باتباع نظامى غذائى يعتمد على البيض المسلوق جيدًا، فكانت تتناول فى الصباح بيضة مسلوقة واحدة فقط وفى العشاء بيضتين ويمكن زيادتهما إلى 3 إذا كانت جائعة بشدة، ووصفت نظامها إنه ممل.
	النجمة كاتى هولمز- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة كاتى هولمز
وإذا قررت النجمة كاتى هولمز، إنقاص وزنها فتلجأ على الفور لـ"شربة الجزر" فى وجبة الإفطار وفى وجبتى الغذاء والعشاء تتناول القرنبيط النيئ وأثناء اتباعها هذا النظام كانت تشعر وكأنها ستموت جوعًا.
النجمة أشلى جرين- 2015-02 - اليوم السابع
النجمة أشلى جرين
بينما استغلت النجمة أشلى جرين، عملها فى فيلم "Twilight Saga: New Moon " لتجويع نفسها والامتناع عن الطعام، حيث كانت تعمل لأكثر من 12 ساعة دون طعام حتى تمكنت من فقدان الوزن الزائد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة