بالفيديو والصور.. 5 أفلام وثائقية موسيقية تعرض بالدورة الـ32 فى مهرجان ميامى السينمائى الدولى.. عازف الجيتار كورت كوبين والأندلسى الراحل باكو دى لوسيا أبرز الوجوه بالأعمال الوثائقية

السبت، 28 فبراير 2015 03:06 م
بالفيديو والصور.. 5 أفلام وثائقية موسيقية تعرض بالدورة الـ32 فى مهرجان ميامى السينمائى الدولى.. عازف الجيتار كورت كوبين والأندلسى الراحل باكو دى لوسيا أبرز الوجوه بالأعمال الوثائقية مهرجان "Miami International Film Festival"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على مهرجان "Miami International Film Festival" فى دورته الـ32 الذى تبدأ فعالياته فى 6 مارس المقبل وتستمر حتى 15 من الشهر نفسه، أن المهرجان سيضم أكثر من 100 فاعلية خلال عشرة أيام، ومن أهم 5 أفلام وثائقية تتحدث عن الموسيقى ستعرض خلال المهرجان فيلم " Kurt Cobain: Montage of Heck" وهو من إخراج وتأليف بريت مروجين وبطولة كورت كوبين وديف جروهل وكورتنى لاف وكريست نوفوزليك، وهو فيلم وثائقى عن المغنى وعازف الجيتار كورت كوبين.
 فيلم 
 
كذلك الفيلم الإسبانى " Paco de Lucía: la búsqueda " من إخراج فرانسيسكو شانسيز فاريلا والفيلم من تأليف وإخراج كورو سانشيز، والفيلم من بطولة باكو دى لوسيا وبى بى دو لوسيا والبرتو جافيرا وبيرانا، كده عرض الفيلم 95 دقيقة، يعرض العمل وقائع حية من مهنة وحياة من عازف الجيتار الأندلسى الرائعة باكو دى لوسيا الذى توفى فجأة فى فبراير من هذا العام عن عمر يناهز الـ66 عاما.
 الفيلم الإسبانى 
 
كما يعرض الفيلم الوثائقى " Million Voices 13 " وهو تأليف وإخراج وبطولة جانيل جيتز، وشارك فى بطولة العمل يوتيال روميرو وكريس جيتز وفيليس جوروردو، مدة عرض الفيلم 87 دقيقة، تدور أحداث الفيلم حول حفل موسيقى ضخم من أجل "السلام" فى كوبا.
 لقطة الفيلم الوثائقى 
 
 
والفيلم الوثائقى " Sweet Micky for President " من إخراج بين باتيرسون وبطولة بن ستيللر وبرا ميشال وويكلاف جون، وتدور الأحداث حول علاقة الموسيقيين وتركيزهم بالهم السياسى ولم يكتفوا بدورهم كمبدعين على المستوى العالمى، مده عرض الفيلم 89 دقيقة، ومن المتوقع أن ينال العمل أكبر قدر من الإشادات كونه يعرض القضية بطريقة جذابة.
 
كما يعرض الفيلم الوثائقى "The Record Man" بالدورة الثانية والثلاثين من مهرجان ميامى، والفيلم من إخراج مارك مورمان وبطولة ستيف الايمو وكيلى بيكر وبيتر براون، مدة عرض الفيلم 107 دقائق، تدور أحداث العمل حول كيفية نقل الموسيقى من ميامى لشتى أنحاء العالم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة