والتبرع بعائد المعرض لصالح قسم غسيل الكلى..

غدًا.. شباب 7 فرق "روتار أكت" يقيمون معرض ملابس خيرى بمستشفى أبو الريش

الجمعة، 27 فبراير 2015 10:01 م
غدًا.. شباب 7 فرق "روتار أكت" يقيمون معرض ملابس خيرى بمستشفى أبو الريش شباب "روتار أكت"
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفكارهم البسيطة جعلتهم ينتشرون فى غالبية المناحى الاجتماعية لمساعدة المحتاجين، واستمرارًا لسلسلة الأعمال الخيرية التى يقوم بها شباب "روتار أكت" اتفقوا على أن يجتمعوا لإقامة معرض ملابس خيرى فى مستشفى أبو الريش غدًا السبت ابتداء من الساعة 9 صباحًا.

يقول محمد شاكر، نائب رئيس "روتار أكت" سرايات المعادى، لـ"اليوم السابع": يعتبر هذا المعرض هو رقم 13 لنا، وفى نفس الوقت هى المرة الأولى التى ينضم فيها معنا 6 فرق روتار أكت على مستوى القاهرة فى معرض واحد، حيث كان يشترك معنا فى المعارض السابقة فريق "rotaract gezira sporting club". ويشترك معنا فى المعرض غدا بالإضافة إلى "روتار أكت الجزيرة، روتار أكت المعادى، روتار أكت مدينة نصر،Rotaract helipolis sporting club، Rotaract helipolis royal club، Rotaract helipolis.

ويضيف: قمنا بالإعلان عن المعرض فى وقت قريب، ولكن استطعنا جمع عدد كبير من الملابس التى تتناسب مع مختلف الأعمار، وسوف تباع هذه الملابس بأسعار رمزية للغاية تبدأ من 5 جنيهات حتى 20 جنيهًا، والأموال التى تخرج من المعرض سيتم التبرع بها إلى قسم غسيل الكلى للأطفال فى مستشفى أبو الريش. وتم الاتفاق بين الفرق المشاركة على أن يتم إقامة المعرض كل شهر فى أماكن مختلفة حتى تكون فرصة لتقديم المساعدة للمرضى وللأسر المحتاجة بصفة مستمرة.

ويذكر محمد أن الفريق يقوم بأعمال خدمية للمجتمع مثل الاحتفال بيوم اليتيم، تبرعات للمحتاجين، بالإضافة إلى تنمية مهارات الشباب، مثل كتابة السيرة الذاتية، كيفية اجتياز المقابلات الرسمية للعمل، وتعليم لغات متعددة لتعدد فرص العمل.




موضوعات متعلقة..


بالصور.. "قهوجية الشرقية" تطلق حملة تبرع بالملابس لصالح المحتاجين

عيون مصر السهرانة مبادرة "مصر أحلى" لتوزيع الدفء على "الساهرين ليلاً"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة