نادر السيد: فكرة مونديال ساتوك للأيتام رائعة وأدعو الجميع للمشاركة فيها

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 07:47 م
نادر السيد: فكرة مونديال ساتوك للأيتام رائعة وأدعو الجميع للمشاركة فيها نادر السيد
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد نادر السيد حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، بفكرة إقامة مونديال كرة قدم للأيتام الذى تقوم به مؤسسة ساتوك الخيرية للأطفال المحرومين لما فى هذه الفكرة من نواحى إنسانية خيرية تساعد هؤلاء الأطفال فى الظهور والانخراط فى المجتمع واستكمال من يملك الطموح منهم مشواره مع اللعبة فى أى من الأندية المحترفة.

وقال نادر السيد إنه يرحب بالتعاون فى تنمية هذه الفكرة وتحقيق أهدافها لأنها تتجه لفئة محرومة من الرياضة بشكل عام، ومن كرة القدم بشكل خاص رغم أن منهم من يملك من الامكانيات التى تؤهله ليكون لاعبا محترفا فقط يحتاج من يكتشف هذه المهارات وينميها إضافة وهذا هو هدف مؤسسة ساتوك أن تصنع منهم نجوم قادرين على تحويل مسار حياتهم إلى الطريق الصحيح بالتعليم والرياضة.

وأضاف أنه يدعو الجميع للوقوف بجانب هذه الفكرة ونجاحها من أجل منح هؤلاء الأطفال المحرومين بعض حقوقهم، التى سلبت منهم وليس لهم ذنب فيها بالإضافة إلى أنه عمل خيرى وعلى كل من منحه الله الشهرة أن يساهم فيه لأن الفكرة رائعة وتجعل من هؤلاء الأطفال إيجابيين فى المجتمع بدلا من انخراط أى منهم فى طريق الانحراف.

وأشار إلى أنه سيقوم بدعوة نجوم كرويين عالميين للاشتراك فى هذا الحدث ليكون سفراء لبلادهم وللمؤسسات الخيرية فى هذا المونديال، بالإضافة لأى مطالبة بعض الرعاة بمد أيديهم لمساعدة هؤلاء الأطفال من خلال مونديال الأيتام خاصة أن مؤسسة ساتوك الخيرية التى تقوم على هذا المونديال ليست مؤسسة هادفة للربح وهى فقط تقوم بمساعدة هؤلاء الأطفال للحصول على حقوقهم.

واختتم حارس مرمى منتخب مصر السابق أنه سيدعو أيضا بعض الكشافين فى مختلف الأندية سواء فى مصر أو خارجها لحضور هذا المونديال لاختيار الأفضل وإمكانية انضمام أى منهم لهذه الأندية وهى الرسالة التى تسعى إليها ساتوك للوصول بهؤلاء الأطفال للاحتراف فى كرة القدم.


اخبار متعلقة



رئيسة مؤسسة ساتوك تدعو حسين الجسمى لحضور ختام مونديال الأيتام بالقاهرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة