"فرحة الأطفال" احتفالية لإسعاد مرضى مستشفى الميرى بالإسكندرية

الجمعة، 20 فبراير 2015 07:05 م
"فرحة الأطفال" احتفالية لإسعاد مرضى مستشفى الميرى بالإسكندرية صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حب الخير ومساعدة الآخرين خاصة الأطفال هو ما دفع ثلاثة فتيات من محافظة الإسكندرية إلى تنظيم احتفالية "فرحة الأطفال" لزيارة أطفال مستشفى الميرى الجامعى بالإسكندرية يوم الجمعة المقبلة 27 فبراير.

وقالت "حورية الصافى" إحدى الفتيات الثلاثة لـ"اليوم السابع": اعتدنا بين الحين والآخر عمل هذه الفعالية لإسعاد الأطفال بقسم الأورام، بالإضافة إلى توفير بعض احتياجات المستشفى من الأدوية، خاصة وأن قسم الأورام بمستشفى الميرى هو قسم يضم مجموعة من الأطفال يتم تبديلهم حسب جرعات الدواء، وذلك نتيجة لضعف إمكانياتهما مما يجعل من الصعب حجز أطفال هناك، بالإضافة إلى أن بعض الأدوية مكلفة للغاية".

وأضافت أنهم سيشترون مجموعة من الهدايا والألعاب البسيطة للأطفال لتقديمها لهم خلال اليوم الاحتفالى، كذلك سيتم تنظيم العديد من الفقرات الممتعة والترفيهية للأطفال خلال اليوم لإسعادهم وتعليمهم بعض السلوكيات الصحيحة وإشعارهم بأن هناك من يقف بجانبهم ويسأل عنهم، خاصة وأن العامل النفسى له دور مهم فى حياة هؤلاء الأطفال.

وأشارت إلى أن هذه الدعوة عامة للجميع للمشاركة معهم خلال اليوم الاحتفالى، حتى وإن لم يكن من خلال التبرعات، فيكفى فقط المشاركة بالحضور وهو ما من شأنه إسعاد هؤلاء الأطفال.

الموضوعات المتعلقة..

زوجان هنديان يورثان قردا ثروتهما


نجاة رضيع بعد سقوطه على قضبان السكك الحديدية فى الهند









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة