خالد النبوى عضو لجنة تحكيم مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام القصيرة

الجمعة، 20 فبراير 2015 02:12 م
خالد النبوى عضو لجنة تحكيم مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام القصيرة خالد النبوى
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤسسة مصر دوت بكرة لتنمية المهارات، عن انضمام النجم خالد النبوى للجنة تحيكم "مهرجان مصر دوت بكرة" السنوى للأفلام القصيرة عبر الإنترنت، والمقام فى مارس المقبل، تحت رعاية المدرسة العربية للسينما والتلفزيون، ويعد المهرجان بمثابة الاحتفال بالشباب المصرى محبى السينما والأفلام القصيرة سواء المحترفين أو الهواة لمنحهم الفرصة لعرض مواهبهم على منصة أوسع.

ويأتى مهرجان "مصر دوت بكرة" للأفلام القصيرة تشجيعاً للمواهب الشابة فى تقديم رؤيتهم، من خلال تقديمهم لأفلام قصيرة، سواء كانت تسجيلية، أو روائية، أو رسوم متحركة، أيا كان نوع الكاميرا المستخدمة فى التصوير بداية من كاميرا التليفون المحمول وحتى كاميرات المحترفين.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان مجموعة من كبار الإعلاميين والسينمائيين والفنانين وهم الفنانة بسمة، والإعلامى عمرو خفاجى، والمخرج عمرو سلامة، والمخرجة ساندرا نشأت.

ومن المقرر أن يقام المهرجان على جولتين، الأولى يكون لعروض "الأونلاين" وستتم لجنة تحديد البرنامج باختيار الأفلام التى ستكون جزءًا من المهرجان على الإنترنت، وإذا تم قبول المتسابق فى جولة "الأونلاين"، ستحدد لجنة التحكيم أى من الأفلام المختارة ستعرض فى حفلة "أفضل أفلام المهرجان"، التى ستعقد يوم 27 مارس 2015.

كما يتيح المهرجان لمشترك واحد بالفوز بجائزة الجمهور، والذى سيحصل على أعلى نسبة تصويت من وقت إعلان الأفلام على الإنترنت وعلى مدار المهرجان، وستمنح جائزة نقدية قدرها 5 آلاف جنيه مصرى.


موضوعات متعلقة

"مصر دوت بكرة" تنظم مهرجان الأفلام القصيرة عبر الإنترنت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة