رئيس "الوفد" السابق: الأحزاب المصرية تعج بالعيوب لكن لا يوجد بديل عنها

الإثنين، 02 فبراير 2015 12:38 ص
رئيس "الوفد" السابق: الأحزاب المصرية تعج بالعيوب لكن لا يوجد بديل عنها الدكتور محمود أباظة رئيس حزب الوفد السابق
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود أباظة، رئيس حزب الوفد السابق، إن الأحزاب المصرية حالياً تعج بالعيوب، لكن لا يوجد بديل عنها، موضحاً أنه سيخرج من رحم هذه الأحداث قوى سياسية جديدة.

وأشاد الدكتور محمود أباظة، رئيس حزب الوفد السابق، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع قيادات الجيش والشرطة ورجال الإعلام والسياسة، مشدداً على أهمية تواصل الرئيس السيسى مع القوى السياسية والأحزاب فى هذا التوقيت.

وقال محمود أباظة، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "cbc"، إن ما حدث فى مصر مؤخراً أفشل مخططات دول عظمى لتفكيك المنطقة، موضحاً أن مصر فى موقف يختلف تماماً عما حولها من دول، حيث إنها تحمل العبء الأكبر فى مواجهة الإرهاب، وأن العالم سيقف معها عندما يدرك الخطر، فالنصر ضرورى لتأمين قلب العالم القديم.

وأكد أباظة، أن المعركة ضد الإرهاب تحتاج الأمة المصرية كلها حاكما ومحكوما، محذراً من خطر مراكز الأبحاث الأمريكية التى تعمل بنظرية الديمقراطية على أيدى الجماعات الإسلامية، ومشدداً على ضرورة متابعة ما يحدث فى مراكز الأبحاث الأمريكية ومواجهتها بمراكز قوية فى مصر.


السيسى فى لقاء رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة: 10مليارات لتطهير سيناء من الإرهاب.. ويؤكد للواء أسامة عسكر: لن أسمح بتكرار ما حدث..ويعزى أسرة شيماء الصباغ ويداعب صباحى: ربنا بيحبك علشان بعدت عن الرئاسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة