إبراهيم عيسى: تنمية سيناء من اختصاص حكومة محلب

الإثنين، 02 فبراير 2015 12:54 ص
إبراهيم عيسى: تنمية سيناء من اختصاص حكومة محلب الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه أمس برؤساء الأحزاب والقوى السياسية والإعلاميين حينما وجه كلامه مباشرة للفريق أسامة عسكر، عندما قال له "مش عاوز اللى حصل فى سيناء يتكرر تانى"، فعلق عيسى قائلاً "لا هيحصل تانى يا سيادة الرئيس".

وانتقد عيسى تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى الفريق أسامة عسكر بتنمية سيناء الفترة المقبلة، قائلاً "تنمية سيناء مهمة حكومة المهندس إبراهيم محلب اللى مؤسسة الجيش المصرى جزء منها، وهو مال أسامة عسكر بتنمية سيناء!".

وأضاف عيسى عبر برنامج "25/30" المذاع على فضائية "أون تى فى"، أنه يتفهم رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى فى اقتلاع جذور الإرهاب من داخل الدولة المصرية، قائلاً "لكن أكيد فى تقصير وإهمال وثغرات خطيرة حتى يسقط شهداء بهذا العدد"، مشيرا إلى أنه لا يصح أن يؤكد الرئيس أن ما حدث فى سيناء لن يتكرر مرة أخرى، مضيفا "وما ينفعش نحمل الفريق عسكر المهمة لوحده، ويعنى لو حصلت عملية تانى هنقوله امشى!"، لاسيما أن أى دولة لن تستطيع أن تقضى على الإرهاب نهائيا، حسب قوله.

وأوضح إبراهيم عيسى أن الإرهاب يمكن إجهاضه لكن لا يمكن أن يتم القضاء علية، قائلاً "مش هتمنع أبدا حيوان من إنه يرمى قنبلة، وجاهل جهول من إنه يزرع عبوة ناسفة"، وتابع "الرئيس يعرف والفريق أسامة عسكر إن فى حوادث إرهابية قادمة، ونحن فى معركة لم ولن تنتهى قريباً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Assem sonbol

الالتباس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة