لتحريضهما على أعمال إرهابية..

سقوط القائمين على صفحة "المقاومة الشعبية لمدينة 6 أكتوبر"

الأربعاء، 18 فبراير 2015 11:45 ص
سقوط القائمين على صفحة "المقاومة الشعبية لمدينة 6 أكتوبر" صورة ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق فى القبض على اثنين من العناصر القائمة على الصفحات الإلكترونية التى تقوم بالتحريض على العنف والدعوة لإنشاء حركات لارتكاب أعمال إرهابية، فتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التى باشرت التحقيق.

ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط العناصر المتورطة فى إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) للتحريض على العنف، فقد تم ضبط كل من أحمد مصطفى محمد الحلوانى ومحمد أبوضيف محمد.

وأكد الفحص أنهما القائمان على صفحات (المقاومة الشعبية لمدينة 6 أكتوبر)، والتى يقوما من خلالها بنشر مشاركات تتضمن التحريض والدعوة لإنشاء حركات لارتكاب أعمال إرهابية، كما أنها قامت بنشر عدة عمليات قام أعضاء الحركة بتنفيذها.

كما تم ضبط أجهزة الحاسب الآلى والهواتف المحمولة المستخدمة بحوزة المتهمين، وبفحصها تبين وجود دلائل وصور الصفحة المشار إليها وصفحة أخرى باسم (التحالف الوطنى لدعم الشرعية)، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما القائمان على إدارة الصفحة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمين والعرض على النيابة المختصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة