حمدى عبد المولى يعرض على الجمعية المصرية لكرة القدم التأمين على اللاعبين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 10:01 م
حمدى عبد المولى يعرض على الجمعية المصرية لكرة القدم التأمين على اللاعبين حمدى عبد المولى وسيط التأمين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حمدى عبد المولى، وسيط التأمين، عن إجتماعه مع الكابتن مجدى عبد الغنى رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين "EPFA"، لمناقشة العرض المقدم من جانبه لتوفير وثيقة تأمين جديدة على لاعبى كرة القدم، مضيفًا أن الوثيقة التى طرحها على "عبد الغنى" تحقق ما يحتاجه اللاعبين المحترفين وتتطابق مع مثيلتها فى الخارج.

وأضاف حمدى عبد المولى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوثيقة الجديدة للتأمين على الرياضيين تكفل حقهم فى الحصول على مرتباتهم كاملة فى حالة تعرضهم لأية إصابات تعوق ممارسته للرياضة كما تكفل حق الأندية التى تنفق أموال طائلة فى التعاقد مع اللاعبين فى تقديم التعويض المناسب لها عن فترة توقفه عن اللعب، خاصة عقب تعرض لاعبى كرة القدم مؤخرًا لإصابات بالغة تحرمهم وتحرم أنديتهم من الاستفادة منهم لفترات طويلة.

وأشار حمدى عبد المولى، إلى أن الكابتن مجدى عبد الغنى أبدى ترحيبه بالوثيقة الجديدة التى تكفل حق اللاعبين وتغطى النفقات المالية الضخمة التى تصرفها الأندية.

كان حمدى عبد المولى، وسيط التأمين قد حصل على الوكالة الحصرية من لتسويق وثيقة التأمين الجديدة على الرياضيين من شركة المصرية للتأمين التكافلى "حياة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة