هاتف موتورولا Moto G يحصل على تحديث "لولى بوب" الأسابيع المقبلة

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 11:05 م
هاتف موتورولا Moto G يحصل على تحديث "لولى بوب" الأسابيع المقبلة هاتف موتورولا Moto G
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت جوجل نظام التشغيل الجديد "Android Lollipop" فى شهر نوفمبر من عام 2014، ضمن آخر تحديثات نظام تشغيل أندرويد الذى يحمل العديد من التحسينات والمميزات الجديدة، فهو يتميز بالواجهة الجديدة التى توفر طريقة مختلفة فى التعامل مع المهام وإدارة الجهاز.

وقالت شركة موتورولا الشهر الماضى إنها سوف تقوم بتحديث جميع الأجهزة والهواتف الذكية التابعة للشركة لنظام التشغيل الجديد "اندرويد لولى بوب" فى وقت قريب، ويبدو أنها قد بدأت فى اتخاذ الخطوات الأولية من هواتف الجيل الأول من Moto G.

وفقا لموقع "9to5google الأمريكى"، فقد تلقوا المستخدمين لهاتف Moto G الذكى مذكرة ضمن التقارير تفيد أن التحديث الجديد من نظام التشغيل سيصل أجهزتهم فى وقت قريب جدا.

وقالت موتورولا فى الرسالة لمستخدمى هاتف Moto G الذكى إنهم عليه التأكد من أن لديهم أحدث نسخة من تطبيق خدمات موتورولا، خاصة على التحديث الجديد حتى يتمكنوا من الحصول على تحديث نظام التشغيل الجديد "اندرويد لولى بوب".

ووفقا لشركة موتورولا فإنه من الواضح أنها ستبدأ فى تحديث نظام تشغيل هاتف Moto G خلال الأسابيع القادمة، وأنه على الرغم من استلام بعض المستخدمين لتلك الرسائل لا يعنى أن التحديث سيصل لمستخدمين دون غيرهم.


موضوعات متعلقة..

أجهزة تنتظر نظام تشغيل "Android Lollipop" خلال فبراير ومارس


"LG" تعلن عن ساعة ذكية جديدة بجسم من الذهب













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة